صور.. التعادل السلبى يفرض سيطرته على 45 دقيقة متكافئة فى نهائى الكأس بين الأهلى والطلائع.. هدف ملغى للطلائع بداعى التسلل.. الأحمر يهدد مرمى بسام بـ 4 فرص محققة وتألق الحارس ..والظهور الأول لبدر بانون مع الأحمر

السبت، 05 ديسمبر 2020 08:52 م
صور.. التعادل السلبى يفرض سيطرته على 45 دقيقة متكافئة فى نهائى الكأس بين الأهلى والطلائع.. هدف ملغى للطلائع بداعى التسلل.. الأحمر يهدد مرمى بسام بـ 4 فرص محققة وتألق الحارس ..والظهور الأول لبدر بانون مع الأحمر الاهلى وطلائع الجيش
كتبت أسماء عمر - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الشوط الأول من عمر مباراة الأهلى وطلائع الجيش والتى تجمع الفريقين فى نهائى كأس مصر على ملعب برج العرب بالأسكندرية، العديد من الأحداث المثيرة، كان أبرزها إلغاء هدف للطلائع فى أول عشر دقائق بداعى التسلل، فى الوقت الذى سيطر فيه التعادل السلبى على مجريات الشوط رغم الفرص الأخيرة التى أهدرها لاعبو الفريقين خلال أول 45 دقيقة.

الشوط الاول من مباراة الاهلى وطلائع الجيش  (1)

 وشهدت بداية اللقاء حماساً كبيراً من جانب لاعبى الطلائع فى محاولة لإثبات جدارتهم بالتواجد فى المباراة النهائية وإصرارهم على تحقيق المفاجآت بعد إخراجهم للزمالك ومن قبله بيراميدز من البطولة، قوبلت بصلابة دفاعية من الأهلى، الذى امتص الحماس ليهدد مرمى الطلائع بعد ذلك بعدة فرص خطيرة.

الشوط الاول من مباراة الاهلى وطلائع الجيش  (11)

ويضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوى وعلى معلول وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هانى وعمرو السولية وحمدى فتحى وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدى أفشة ومروان محسن.

الشوط الاول من مباراة الاهلى وطلائع الجيش  (10)

فيما يضم تشكيل الطلائع كلاً من : محمد بسام ، على الفيل ، خالد سطوحي ،عمرو مرعي ، عمرو جمال ، أحمد سمير ، محمد ناصر ، مهند لاشين ، أحمد زولا ، فرانك ستيفن  وأحمد علاء

الشوط الاول من مباراة الاهلى وطلائع الجيش  (9)

فيما يضم تشكيل الطلائع كلاً من : محمد بسام ، على الفيل ، خالد سطوحي ،عمرو مرعي ، عمرو جمال ، أحمد سمير ، محمد ناصر ، مهند لاشين ، أحمد زولا ، فرانك ستيفن  وأحمد علاء

الشوط الاول من مباراة الاهلى وطلائع الجيش  (2)

هدف ملغى

ألغى الحكم المساعد يوسف البساطى هدف تقدم طلائع الجيش أمام الأهلى، بداعى وقوع خالد سطوحى لاعب الطلائع فى مصيدة التسلل، وهو ما أكده حكم الفار، بالدقيقة 8 من عمر المباراة ليتواصل التعادل السلبى خلال أول عشر دقائق.

4 فرص محققة للأهلى

شهدت الربع ساعة الأولى من عمر الشوط حماساً كبيراً من جانب لاعبى الطلائع الذين هددوا مرمى محمد الشناوى بأكثر من فرصة، وعملوا على الضغط على لاعبى القلعة الحمراء فى وسط ملعبهم لمنع الهجمات، إلا أنه بعد مرور أول ربع ساعة، بدأ الأهلى ينتفض ويستعيد توازنه، ليهدد مرمى محمد بسام حارس الطلائع بأكثر من فرصة كان أخطرها فرصة قفشة التى تصدى لها بسام ببراعة بعد تسديدة قوية، كما أهدر حمدى فتحى فرصة أخرى بعدما سدد رأسية قوية من ركلة ثابتة مرت بجوار القائم، وأهدر مروان محسن فرصة أخرى بعد عرضية سحرية من على معلول فى مواجهة المرمى تألق بسام فى التصدى لها، وسدد على معلول ظهير أيسر الأهلى كرة أخرى بعد تبادل للكرة مع حسين الشحات مرات فوق العارضة.

الظهور الأول لبدر بانون

ظهر المغربى بدر بانون للمرة الأولى بالقميص الأحمر بعد انضمامه إلى الأهلى فى الميركاتو الجارى لتدعيم خط الدفاع الأحمر، قادماً من صفوف الرجاء المغربى، وجاء ظهور بانون بشكل مقبول فى أول 45 دقيقة.

الشوط الاول من مباراة الاهلى وطلائع الجيش  (8)

الشوط الاول من مباراة الاهلى وطلائع الجيش  (3)
 
الشوط الاول من مباراة الاهلى وطلائع الجيش  (4)
 
الشوط الاول من مباراة الاهلى وطلائع الجيش  (5)
 
الشوط الاول من مباراة الاهلى وطلائع الجيش  (6)
 
الشوط الاول من مباراة الاهلى وطلائع الجيش  (7)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة