الشناوي حارس الأهلى يتفوق على محمد صلاح فى تصويت CNN لأفضل لاعب عربى

السبت، 26 ديسمبر 2020 01:13 م
الشناوي حارس الأهلى يتفوق على محمد صلاح فى تصويت CNN لأفضل لاعب عربى الشناوي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق الدولى محمد الشناوي ، حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الوطني، على محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، فى التصويت على جائزة أفضل لاعب عربي من شبكة "CNN" لعام 2020.

وينافس محمد الشناوي، حارس مرمى النادى الأهلى، على جائزة أفضل لاعب عربى من شبكة "CNN"، كلاً من محمد صلاح نجم ليفربول، عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، وسالم الدوسرى لاعب الهلال السعودي.

وتصدر تصويت شبكة "CNN" لجائزة أفضل لاعب عربي، سالم الدوسري مهاجم النصر بنسبة 41.5% بينما جاء محمد الشناوي فى المرتبة الثانية بنسبة 32.3% متفوقًا على كل من عبد الرازق حمدالله الذى حصل على نسبة 20.6% ومحمد صلاح الذى حصل على نسبة 5.5%.

تصويت CNN
تصويت CNN

 

وقاد محمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى فريقه إلى الثلاثية التاريخية المتمثلة فى دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر.

فيما قدم محمد صلاح أداء لافتا مع ليفربول الإنجليزي إذ حصد معه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 لأول مرة منذ عام 1990، كما أنه يعتلي صدارة الهدافين في موسم 2020/2021 بالبطولة نفسها بـ13 هدفا وأصبح الهداف التاريخي للريدز في دوري أبطال أوروبا، في ديسمبر الجاري.

فيما يدخل سالم الدوسري جناح نادي الهلال السعودي، سباق أفضل لاعب عربي للمرة الثانية على التوالي، كحامل للقب النسخة السابقة، وذلك بعد أن قدم موسما مميزا مع فريقه نجح من خلاله بالفوز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكان قاب قوسين أو أدنى من الوصول للدور الثاني بدوري أبطال آسيا لولا إقصاء الفريق السعودي من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ولعب المغربي عبد الرزاق حمدالله موسما استثنائيا مع النصر السعودي، وذلك بعد أن نجح في التتويج لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الماضي، وقاد فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة