تعليم المنوفية تناقش الإجراءات الاحترازية استعدادا لامتحانات نصف العام

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 08:44 م
تعليم المنوفية تناقش الإجراءات الاحترازية استعدادا لامتحانات نصف العام امتحان - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اليوم أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية وبحضور هاني عنتر وكيل المديرية اجتماعا ضم المديرين العموم بديوان المديرية ومديرى عموم الإدارات التعليمية العشر، وموجهي عموم المواد العلمية بالديوان، وكل من مدير إدارة المدارس التجريبية ومدير إدارة التعليم الخاص ومسئول أمن الديوان، وذلك استعدادا لاستقبال امتحانات نصف العام يناير ٢٠٢١ للنقل والشهادات العامة المحلية.

في بداية الاجتماع أكد سويد أننا نسعى للنهوض بالعملية التعليمية في وقت شديد الصعوبة نظرا لتداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، ومشددا على مديري عموم الإدارات التعليمية باتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية بلجان سير الامتحانات للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وفى ذات السياق أكد مدير تعليم المنوفية على موجهي عموم المواد العلمية بالتنبيه على جميع المعلمين بتقديم الخدمة التعليمية لمن يرغب من الطلاب الحضور للمدرسة مع إرشادهم باستمرار باستكمال الخدمة التعليمية عبر المنصات التعليمية التى أتاحتها الوزارة عبر قناتي مدرستنا 1 ومدرستنا 2.

كما أكد سويد على حصر جميع نماذج الأسئلة من بنك المعرفة ومن المواقع الإلكترونية التي اتاحتها الوزارة والخاصة بطلبة الشهادة الإعدادية وطلبة الثانوية العامة لتقديم ها للطلبة كخدمة تعليمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة