وكيل تعليم المنوفية يتفقد الاختبار التدريبى لطلبة الصف الأول الثانوى

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 05:38 م
وكيل تعليم المنوفية يتفقد الاختبار التدريبى لطلبة الصف الأول الثانوى أحمد سويد مدير تعليم المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اليوم أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية يرافقه هانى عنتر وكيل المديرية الاختبار الإلكترونى التدريبى لطلبة الصف الأول الثانوى بمدرسة ياسر فريج ( الثانوية الجديدة بنات سابقا ) التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية وذلك للاطمئنان على سير العملية الامتحانية وللتعرف على المشكلات التى يتم رصدها سواء على مستوى الشبكات أو منصة الامتحان.

وأكد مدير تعليم المنوفية على مديرى عموم الإدارات التعليمية ضرورة توفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب بالمدارس مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالتباعد مع ارتداء الكمامة.

واطمأن سويد على أسئلة الاختبار حيث أكدت الطالبات أن الامتحانات فى مستوى الطالب وتم الانتهاء منه قبل انتهاء الميعاد ولم تقابلهم أى مشاكل بشبكة الإنترنت.

وكان مدير تعليم المنوفية قد تابع صباح اليوم العمل بغرفة العمليات بالمديرية والخاصة بمتابعة الاختبارات الاليكترونية التدريبية للصف الأول الثانوى العام على مستوى المحافظة لرصد جميع المشكلات وكتابة تقرير بها لعرضها على اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

على صعيد آخر أعلن تعليم المنوفية عن خدمة التواصل مع الطلبة وأولياء الأمور واستقبال شكواهم وملاحظاتهم حول الاختبار التدريبى عبر تطبيق الواتس آب أو عبر الخط الساخن أو خدمة الإيميل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة