دوا ليبا تبهر عشاقها بتقديم "Don’t Start Now" و"Levitating".. فيديو

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 03:30 م
دوا ليبا تبهر عشاقها بتقديم "Don’t Start Now" و"Levitating".. فيديو دوا ليبا
كتبت ــ رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبهرت النجمة العالمية دوا ليبا متابعى برنامج " Saturday Night Live " حيث قدمت خلال الحلقة أغنيتين من أجمل الأعمال الغنائية التى قدمتها النجمة الشهيرة خلال عام 2020 ، و جاء ظهور دوا ليبا بعد أكثر من عامين من ظهورها الأول فى هذا البرنامج الشهير .

و حسب موقع " ام ان أى " كان من المقرر أن تظهر المغنية دوا ليبا فى الأصل بهذا البرنامج فى شهر مارس الماضى وذلك لدعم ألبومها الأخير الذى حمل عنوان " Future Nostalgia " ، وذلك قبل توقف التسجيل بسبب تفشى جائحة فيروس كورونا.

قدمت دوا ليبا أغنية " Don’t Start Now " التي حققت نجاح مذهل منذ أطلاقها ، كما قدمت أغنية " Levitating " التي قدمتها دوا ليبا عدة مرات بـ " ريميكسات " مختلفة .

يذكر أن دوا ليبا تتمتع بجرأة كبيرة ولا تخشى بوضع اسمها فى مقارنة مع أى من نجمات العالم وهو ما أثبته دوا البالغة من العمر (25 عاما) ، حيث ظهرت دوا ليبا التى تٌعرف أنها عاشقة لاتباع أحدث خطوط الأزياء والموضة وهى ترتدى نفس الملابس ذات الـ style الستيناتى والتى ظهرت بها أيقونة الموسيقى والغناء سيلين ديون التى ارتدت نفس التصميم وذلك فى شهر مارس الماضى .

والتصميم الذى كان السبب الحقيقى فى وضع دوا ليبا وسيلين ديون فى مقارنة قوية هو حمل توقيع "Moncler Richard Quinn"، وكان الظهور الأول لدوا ليبا بهذا التصميم خلال تجولها فى مدينة نيويورك إلا أن عدسات مصورين "الباباراتزي" لاحقتها وسجلت لها عدد من اللقطات، ثم قامت ليبا بنشر عدد من الصور بنفس التصميم على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم اكثر من 56.9 مليون شخص وكأن دوا ليبا تؤكد للعالم أنها واثقة انها الأكثر جمالا وجاذبية ولا تخشى المقارنة مع سيلين ديون .

 

1   2

 

1   1










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة