أول صورة لأسطورة برشلونة السابق انيستا من المستشفى بعد اجراء عملية جراحية

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 05:34 م
أول صورة لأسطورة برشلونة السابق انيستا من المستشفى بعد اجراء عملية جراحية اندريس انيستا
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من القلق انتابت محبى نجم كرة القدم الاسبانية اندريس انيستا وقائد برشلونة السابق بعدما تم الإعلان عن اجراءه عملية جراحية مؤخراً، ستؤثر علي مسيرته الكروية بغيابه 4 أشهر، قبل ظهور اللاعب في أول صورة له من داخل المستشفى عقب اجراء العملية الجراحية من خلال حسابه على موقع انستجرام.

 

وأصيب صاحب هدف فوز إسبانيا بكأس العالم 2010 بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية للساق اليمنى خلال فوز فريقه فيسيل كوبى في دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا أمام شنجهاى سيبج اليابانى منذ أيام، وعاد إلى مقره السابق في برشلونة للخضوع لجراحة.

 

انيستا 1
انيستا على انستجرام

 

وكما يخضع إنيستا للعلاج على يد الجراح الشهير رامون كوجات الذى عادة ما يتولى علاج لاعبى برشلونة وأندية القمة في أوروبا ومنها مانشستر سيتى.

 

انيستا
انيستا

 

وانتقل إنيستا صاحب الـ 36  عاما قبل عامين فقط إلى فيسيل كوبي في 2018 بعدما قضى مسيرته كلها في برشلونة، واعتزل اللعب الدولى بعد كأس العالم الأخير الذى أقيم في روسيا حيث كان يمنى نفسه بالحصول على اللقب وختم مسيرته الدولية بأفضل شكل ممكن إلا أنهم خرجوا على يد أصحاب الأرض روسيا بركلات الجزاء الترجيحية إلا أن ذلك لم يؤثر على مسيرة واحد من أفضل لاعبى خط الوسط بتاريخ الكرة كونه تمكن من الفوز مع بلاده ببطولتى يورو وكأس عالم بهدفه في مرمى هولندا.

 

كما فاز مع برشلونة بكافة الألقاب الممكنة، وكان من بين الجيل التاريخى الذى حقق السداسية الشهيرة عام 2009، بالإضافة للفوز بثلاثية مرة أخرى مع المدرب لويس انريكى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة