مبيعات كتب كامالا هاريس ترتفع بعد انتخابها نائبة للرئيس الأمريكي.. أحدها للأطفال

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 11:29 ص
مبيعات كتب كامالا هاريس ترتفع بعد انتخابها نائبة للرئيس الأمريكي.. أحدها للأطفال كتاب كامالا هاريس للأطفال
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت مبيعات كتب كامالا هاريس نائب الرئيس الأمريكي بعد فوزها في الانتخابات الأمريكية، وتواجد أربعة كتب إما من تأليف كمالا أو عنها في قائمة أكثر عشرة كتب مبيعا على موقع أمازون.

 

كتاب كامالا للأطفال
كتاب كامالا للأطفال

 

الكتب تشمل كتابا ألفته للاطفال ويحمل عنوان "أبطال خارقون في كل مكان"، ومذكراتها باسم "الحقائق التي نحتفظ بها: رحلة أمريكية" وكتاب للأطفال من تأليف ابنة أختها مينا هاريس بعنوان "فكرة كمالا ومايا الكبيرة" وكتاب نيكي جرايمز المصور: "كامالا هاريس: راسخة في العدل"، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

1-1391231
 كتاب كاملا هاريس
 
 
كتاب أخر
كتاب أخر

 

الرئيس المنتخب جو بايدن كان له نصيب ايضا في اكثر الكتب مبيعا، لكن ليس ضمن المراكز العشرة الاولى، فقد حل كتاب زوجته جيل بايدن "جوي: قصة جو بايدن" في المركز الرابع عشر.

وكامالا هاريس ابنة مهاجرين من ‏جامايكا والهند، نشأت فى الكنيسة المعمدانية السوداء ومعبد هندوسي، وُلِدت فى أوكلاند بكاليفورنيا، وتخرجت فى جامعة هوارد، وبدأت حياتها المهنية فى مكتب المدعى العام لمقاطعة ألاميدا، وانتُخِبت لمنصب ‏المدعى العام لولاية كاليفورنيا في عام 2010 وأُعيد انتخابها في عام 2014.

وهى أول ‏أمريكية من أصل هندى وثان امرأة سوداء تعمل كعضو بمجلس الشيوخ، وترشحت للانتخابات الرئاسية التمهيدية للحزب الديمقراطى لعام 2020 قبل أن تنهى حملتها وتعلن أنها ستكون نائبة بايدن وهو ما تحقق بالفعل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة