كامالا هاريس بعد فوزها بمنصب نائب رئيس أمريكا توصى بارتداء الكمامات

الأحد، 08 نوفمبر 2020 10:22 م
كامالا هاريس بعد فوزها بمنصب نائب رئيس أمريكا توصى بارتداء الكمامات كامالا هاريس
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، عبر تويتر مقطع فيديو من كلمتها التي ألقتها الأحد، بعد إعلان فوزها بمنصب نائب الرئيس، معلقة عليها :" أفكر في والدتي ، شيامالا جوبالان هاريس، وأجيال النساء السود اللائي جئن قبلي ممن آمنوا بعمق بأمريكا حيث لحظة مثل هذه ممكنة".

وفي تغريدة أخرى، غردت كامالا هاريس عن جائحة فيروس كورونا المستجد، مشددة على ضرورة ارتداء الكمامات والالتزام بإجراءات التباعد البدني، قائلة :"لا يزال كوفيد 19 موجودا يرجى الاستمرار في ارتداء القناع وممارسة التباعد الاجتماعي".

وكامالا هاريس ابنة مهاجرين من ‏جامايكا والهند، نشأت فى الكنيسة المعمدانية السوداء ومعبد هندوسي، وُلِدت فى أوكلاند بكاليفورنيا، وتخرجت فى جامعة هوارد، وبدأت حياتها المهنية فى مكتب المدعى العام لمقاطعة ألاميدا، وانتُخِبت لمنصب ‏المدعى العام لولاية كاليفورنيا في عام 2010 وأُعيد انتخابها في عام 2014.

وهى أول ‏أمريكية من أصل هندى وثان امرأة سوداء تعمل كعضو بمجلس الشيوخ، وترشحت للانتخابات الرئاسية التمهيدية للحزب الديمقراطى لعام 2020 قبل أن تنهى حملتها وتعلن أنها ستكون نائبة بايدن وهو ما تحقق بالفعل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة