شاهد.. سيارة طائشة تطير فى الهواء وتصطدم بجدار كنيسة فى جنوب إفريقيا

السبت، 07 نوفمبر 2020 07:00 م
شاهد.. سيارة طائشة تطير فى الهواء وتصطدم بجدار كنيسة فى جنوب إفريقيا مكان الحادث
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في فيديو شبيه بأفلام الأمريكية وجيمس بوند، سجلت كاميرات المراقبة حادث سيارة تصطدم وتحلق لمسافة 100 قدم في الهواء أي ما يعادل 30.48 متر وتصطدم بجدار كنيسة في جنوب إفريقيا، حيث كانت على ارتفاع 15 قدمًا أي ما يعادل 4.57 متر في الهواء قبل أن تهبط أمام مدرسة كنيسة سانت أندرو كوليدج التاريخية.

وذكرت جريدة الديلى ميل، أن كاميرات المراقبة في الشارع التقطت تلك اللحظة الدرامية الشبيهة بالأفلام هوليوود، بينما أوضحت التقارير الأولية أن السيارة كان يقودها جندي خارج الخدمة تم نقله بسرعة إلى المستشفى وهو مصاب بجروح خطيرة لكنه لا يزال واعيًا.

سيارة تطير في الهواء حوالى 4.5 متر  (1)
 
وقال مالي جوفندر، المتحدث باسم دائرة شرطة جنوب إفريقيا: " كان السائق ينزف بشدة ولكن الجروح  سطحية، نقوم الأن بتحليل فيديو كاميرات المراقبة" وأضاف :"يبدوأن السائق فقد السيطرة عند دائرة مرورية واصطدم بجدار للمدرسة مما أدى إلى إنقاذ السيارة من دخول الكنيسة نفسها"

سيارة تطير في الهواء حوالى 4.5 متر  (2)

وأشارالتقرير، أن السيارة أنطلقت في الهواء كأنها حيلة كأفلام جيمس بوند، لكن لحسن الحظ للسائق حلقت السيارة مباشرة ثم سقطت على  جدار من الطوب الصلب.

يذكرأن السائق في حالة سيئة وكان في حاجة حرجة بشكل خطير في مكان الحادث قبل نقله إلى المستشفى.

وتضم المدرسة الداخلية الأنجليكانية 500 تلميذ، وقد تم تأسيسها في عام 1855 على يد أول أسقف لجراهامستاون القس الأيمن جون أرمسترونج وتم الانتهاء من الكنيسة في عام 1913 من بين الأولاد القدامى أسطورة الرجبي الجنوب أفريقي والمدرب نيك ماليت والعميد السيرمايلز هانت ديفيس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة