مقالات الصحف.. خالد منتصر: وزير التعليم العالى ينتصر للتنوير.. محمود خليل: الجامعات والفيروس.. محمود غلاب: هل يكون النائب غشاشاً؟.. بهاء الدين أبو شقة: على الطريق الصحيح

الأحد، 22 نوفمبر 2020 01:29 ص
مقالات الصحف.. خالد منتصر: وزير التعليم العالى ينتصر للتنوير.. محمود خليل: الجامعات والفيروس.. محمود غلاب: هل يكون النائب غشاشاً؟.. بهاء الدين أبو شقة: على الطريق الصحيح كتاب مقالات الصحف
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأحد، عدد من القضايا والموضوعات الهامة على رأسها، خالد منتصر: وزير التعليم العالى ينتصر للتنوير.. محمود خليل: الجامعات والفيروس.. محمود غلاب: هل يكون النائب غشاشاً؟.. بهاء الدين أبو شقة: على الطريق الصحيح.

 

الوطن

خالد-منتصر
 

خالد منتصر: وزير التعليم العالى ينتصر للتنوير

تناول الكاتب في هذا المقال، محاولات جماعة الإخوان الإرهابية في نشر الفكر المتطرف داخل الجامعات وكافة المؤسسات التابعة لوزارة التعليم العالي، وتصدي الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي لكل تلك المحاولات، وإسهامه في تشكيل الوعي والتأثير في قرار أو تمثيل الوطن.

محمود خليل
 

محمود خليل: الجامعات والفيروس

تحدث الكاتب في هذا المقال، عن استعدادات الجامعات المصرية لاستقبال العام الدراسي، ودور ذلك في تقليل أعداد الحالات المصابة داخل الجامعات بعد تطبيق الإجراءات الاحترازية، ولم تظهر سوى 3 أو 4 حالات، وانتشار شائعات من قبل جهات معينة للترويج لشائعة انتشار الفيروس بجامعة حلوان، ونفي الوزارة للشائعة وتأكيدها على أن كل ذلك غير صحيح.

 

 

الوفد

محمود غلاب: هل يكون النائب غشاشاً؟

تحدث الكاتب في هذا المقال عن لائحة مجلس النواب، وبالتحديد المادة 278 ومدى خطورتها لفتح المجال أمام النائب البرلماني للغش والخداع، وتلك المادة تنص على أن الأعضاء الجلسة وغيابهم وفقا للنظام الذي يضعه مكتب المجلس، ووجود توقيع يضمن للنائب صرف مكافأة حضور المجلس.

بهاء الدين أبوشقة
 

بهاء الدين أبو شقة: على الطريق الصحيح

تناول الكاتب في هذا المقال حجم الإنجازات الضخمة التي تحققت على الأرض في مصر خلال السنوات القليلة الأخيرة، وتأثير ذلك على الاقتصاد المصري بشكل كبير، وأن السبب وراء ذلك هو القيادة السياسية الحكيمة والرشيدة من خلال المشروع الوطني المصري، والتنمية التي تشهد كافة المجالات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة