رامى صبرى يطرح مقطع من أغنيته الجديدة "خلينى أشوفك تانى".. فيديو

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 09:19 م
رامى صبرى يطرح مقطع من أغنيته الجديدة "خلينى أشوفك تانى".. فيديو رامى صبرى
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح الفنان رامى صبري مقطعا من أغنيته الجديدة "خلينى أشوفك تانى" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وذلك قبل طرح الأغنية كاملة بعد غدٍ الخميس الموافق 8 أكتوبر على جميع منصات التواصل الاجتماعي واليوتيوب وقنوات الراديو، وتقول كلمات الأغنية:"خلينى أشوفك تانى.. مشتاق وعينيك واحشانى.. وبفكر دايما فيك..يا حبيبى حن عليا..سلم كدة صفى النية.. ده أنا جاى مسلم ليك".

وكشف النجم رامي صبري قبل أيام عن بوستر الأغنية التي يقدمها كليب بشكل مختلف، حيث يمزج بين "lyrics فيديو" والفيديو كليب، ويظهر فيها بلوك جديد مستعينا بالكوافير الخاص به أيمن طه، بينما يتعاون رامى في الأغنية "خليني أشوفك تاني" مع الشاعر أحمد علي موسى، والمحلن مدين، والموزع الموسيقى أسامة عبد الهادى، وماستر جلال الحمداوى.

وكان رامى صبرى قد طرح أغنية "خطيرة"، من كلمات تامر حسين، ألحان رامى صبرى وتوزيع جلال الحمداوى، كما حققت أغنية "غريب الحب" تتر مسلسل "فرصة تانية" للفنان رامى صبرى على قناته الرسمية على يوتيوب أكثر من 8 ملايين مشاهدة منذ طرحها، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان مدين وتوزيع نادر حمدى.

كما حقق النجم رامى صبرى مؤخرا نجاحا كبيرا من خلال أغنيته "حياتى مش تمام"، والذى طرحها فى موسم عيد الحب الماضى، حيث حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة، وهى من كلمات والحان عزيز الشافعى وتوزيع جلال الحمداوى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة