بسمة وهبة تكشف لـ عمرو أديب تطورات حالتها الصحية بعد جراحة المعدة.. فيديو

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 01:28 ص
بسمة وهبة تكشف لـ عمرو أديب تطورات حالتها الصحية بعد جراحة المعدة.. فيديو بسمة وهبة فى مداخلتها مع عمرو أديب
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأنت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها على حالتها الصحية بعد إجراءها عملية جراحية في أمريكا، قائلة: "خرجت من العمليات من 10 أيام، بعد إجرائي عملية في المعدة".

 

وأضافت بسمة وهبة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب، أنها كانت تعانى من مشكلة صحية في المعدة منذ فترة طويلة، وسافرت على إثرها للولايات المتحدة الأمريكية، ومنذ 6 أشهر عانت من الأعراض مرة أخرى، مبينه: "حصلى نزيف في أحد الإجازات الصيفية، وذهبت إلى لندن على الفور لمتابعة التطورات الصحية لمعدتى، والطبيب قالى حتى مش عايز أعمل منظار وكتبلى علاج والحمد لله جاب نتيجة".

 

 

وبخصوص النزيف، أشارت بسمة وهبة، إلى ذهابها إلى طبيب الأورام، بسبب بعض الهرمونات النشطة وهذا غير جيد لحالتها الصحية، مبينه: "المفروض باخد علاج علشان الهرمونات دي ماتبقاش نشطة، لأن هي اللى بتنشط الخلايا السرطانية".

 

وتابعت أن أنها أجرت عملية في معدتها أشبه بالحقن، حتى لا تنتشر الخلايا السرطانية في جسدها، مشيره إلى تلقيها اتصال هاتفى من سيدة أعمال خيرية، تدعى وفاء بن خليفة، للمشاركة في مؤتمر لسرطان الثدى في الإمارات، لدعم المصابات بالسرطان والكشف المبكر على أن تكون هي المتحدثة للمؤتمر.

 

وأكدت أن عودتها لمصر ستكون يوم الخميس أو الجمعة المقبلين، بعد انتهاء المؤتمر بالإمارات العربية المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة