دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تغير خواص المياه فى شارع صلاح السعداوى بالقليوبية.. قارئ يشكو إيقاف معاش ابنه من ذوى الهمم بالجيزة.. واستمرار عدم تشغيل أعمدة الإنارة فى شارع إبراهيم رامز بمصر الجديدة

الثلاثاء، 07 يناير 2020 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تغير خواص المياه فى شارع صلاح السعداوى بالقليوبية.. قارئ يشكو إيقاف معاش ابنه من ذوى الهمم بالجيزة.. واستمرار عدم تشغيل أعمدة الإنارة فى شارع إبراهيم رامز بمصر الجديدة دفتر أحوال المواطن
كتب: أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

شكوى من تغير خواص المياه فى شارع صلاح السعداوى الخصوص بالقليوبية

أرسل القارئ محمد فاروق محمد شكوى عبر خدمة واتس اب صحافة المواطن، من سكان شارع صلاح السعداوي نفق عثمان متفرع من انس بن مالك الخصوص بمحافظة القليوبية يتضرر فيها من تغير خواص المياه فى العقار السكنى الخاص به بشارع صلاح الدين السعداوى بالخصوص ممثلة فى تغيون لون المياه حيث إنها مائلة للاصفرار بجانب صدور رائحة كريهة منها لا يمكن تناولها.

1
تلوث مياه ـ أرشيفية
 

وأضاف القارئ فى شكواه:" نعانى من تغير حواص المياه ممثلة فى تغير لونها وصدور رائحة كريهة منها يصعب تناولها خوفا من التسبب فى أضرار صحية لذلك يتم اللجوء إلى شراء المياه لأطفالنا لافتا إلى أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى لشركة مياه القليوبية ولكن لم يتم الإستجابة".

للتواصل/ 01064218243       

شكوى من استمرار عدم تشغيل أعمدة الإنارة فى شارع إبراهيم رامز بمصر الجديدة

أرسل القارئ "رمضان الجمسى" من سكان شارع 16 على إبراهيم رامز مصر الجديدة متفرع من شارع أبو بكر الصديق ميدان المحكمة التابع لحى مصر الجديدة شكوى عبر خدمة واتساب صحافة المواطن يتضرر فيها من استمرار عدم تشغيل وتفعيل أعمدة الإنارة  ليلا المتواجدة   فى شارع على إبراهيم رامز  التابع لحى مصر الجديدة  لافتا إلى أنن تقدم بعدة شكاوى إلى حى مصر الجديدة لتشغيل الإنارة خاصة ليلا ولم يتم الإستجابة.

2
شارع على إبراهيم بمصر الجديدة
 
وأوضح القارئ فى رسالته: "وقال القارئ عبر رسالته إلى صحافة المواطن "اليوم السابع": أنه مقيم 16 شارع على إبراهيم رامز مصر الجديدة متفرع من شارع أبو بكر الصديق ميدان المحكمة ويعانى سكان الشارع من عدم تشغيل أعمدة الإنارة بالشارع ليلا علما بأن الشارع هادئ وعدم إنارة الأعمدة ليلا يشكل خطورة على الاطفال والمارة من السرقة او تواجد الخارجين عن القانون طالبا بضرورة إنارة  أعمدة الإنارة بالحى".

شكوى من حذف أفراد فى بطاقة تموينية بساحل سليم فى محافظة أسيوط

أرسل القارئ باشا زهرى هريدى من قرية ساحل سليم التابعة لمحافظة أسيوط شكوى عبر واتس خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من حذف أبنائة من البطاقة لتموينية التى تحمل رقم  0125006662779  والصادرة من مكتب تموين ساحل سليم التابع لمحافظة أسيوط بدون سبب  سواء فى يطافة الخبر أو الخاصة بصرف السلع التموينية لافتا إلى أن عدد أفراد الأسرة ثمانية أفراد والبطاقة كان مدون بها خمسة أفراد واستمر الحذف حتى وصل عدد المقيد فى البطاقة التموينية إلى اثنين فقط.

3
شكوى من حذف أفراد فى بطاقة تموينية
 

وأضف القارئ فى رسالته: "تقدمت بالعديد من الشكاوى والتظلمات إلى مكتب تموين ساحل سليم لمعرفة سبب الحذف وعودتهم للبطاقة التموينية ولكن لم  أجد أى استجابة وهو ما ترتب عليه حرمانى من صرف المقررات التموينية والخبر كاملا".

للتواصل/    01145163894

مصائد الموت تنتظر أطفال الجيزة.. أعمدة إنارة دون غطاء أمام مدرسة ابتدائية بطموه

أرسل أهالى قرية طموه التابعة لمركز أبو النمرس فى جنوب محافظة الجيزة، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من تهالك أعمدة الإنارة أمام مدرسة عثمان بن عفان الابتدائية، فى قرية طموه جنوب الجيزة، وخروج أسلاك كهربائية تشكل خطرا على حياة الأطفال والمارة من الأهالى بالقرية، مطالبين بالتواصل مع الوحدة المحلية بالقرية وشركة كهرباء الجيزة لسرعة وضع أغطية على أعمدة الإنارة خوفًا من تعرض المارة لخطر الصعق".

4
اعمدة انارة

وأضاف الأهالى فى شكواهم:" نطالب شركة كهرباء الجيزة بسرعة التدخل بتغطية أعمدة الإنارة حرصا على حياة الأهالى".

قارئ يشكو إيقاف معاش أبنه من ذوى الهمم فى قرية المنصورية بالجيزة دون سبب

أرسل القارئ عبد الهادى سعيد عبده، من مواليد قرية المنصورية مركز منشاة القناطر بمحافظة الجيزة، شكوى عبر واتس اب خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من إيقاف المعاش الشهرى لأبنه هادى عبد الهادى سعيد عبده 18 عاما من ذوى الهمم والذى يقدر 323 جنيها، والذى كان مقررا ويصرف من وزارة التضامن الأجتماعى لكنه توقف صرفه منذ الشهر الماضى بدون سبب، لافتا إلى إنه توجه لوزارة التضامن الأجتماعى لمعرفة سبب توقف المعاش ولكن لم يصل لنتيجة.

5
التضامن

وأضاف القارئ فى شكواه، إن أبنه هادى عبد الهادى من أصحاب الهمم وله شهادة تأهيل ويحمل كارنيه خدمات الرعاية المتكاملة ومقرر له معاش من وزارة التضامن الأجتماعى يبلغ 323، ولكن تم قطعه بدون سبب وعند الذهاب للسؤال الموظفين بوزارة التضامن لم نجد تفسيرا لذلك".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة