دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار القمامة بمنطقة محمد نجيب فى المرج.. قارئ يشكو انقطاع مياه الشرب عن حى الزيتون بالقاهرة.. سكان عمارات تقسيم هيئة النقل العام بالواحة يستغثون لإدخال الكهرباء لـ49 عمارة

الجمعة، 03 يناير 2020 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار القمامة بمنطقة محمد نجيب فى المرج.. قارئ يشكو انقطاع مياه الشرب عن حى الزيتون بالقاهرة.. سكان عمارات تقسيم هيئة النقل العام بالواحة يستغثون لإدخال الكهرباء لـ49 عمارة دفتر أحوال المواطنين
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

 

شكوى من انتشار القمامة بمحمد نجيب المرج القديمة بالقاهرة

أرسل القارئ عمرو أحمد المقيم بشارع محمد نجيب المرج القديمة لمحافظة القاهرة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار القمامة بالمنطقة، وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن باليوم السابع، نشكو نحن أهالى المرج القديمة من انتشار القمامة الأمر الذى يجلب لنا الروائح الكريهة وتنتشر الأمراض والأوبئة، وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة رأفة بالأهالى.

1
انتشار القمامة
 

قارئ يشكو انقطاع مياه الشرب عن حى الزيتون بالقاهرة

أرسل القارئ " مجدى حكيم" مقيم الزيتون محافظة القاهرة، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من انقطاع مياه الشرب من الصباح، وقال القارئ فى شكواه عبر صحافة مواطن "اليوم السابع"، انه مقيم 4 اسماعيل مصطفي من دار السعادة الزيتون واصبح انقطاع المياه عن المنطقة دون سابق انذار شئ متكرر ومستحيل نعرف هتيجي امتي وهناك اطفال مرضي كل امالنا اننا نعرف ان المياه هاتقطع امتي عشان نعمل حسابنا عشان مرضانا واطفالنا.

2
مياه الشرب
 

وناشد المسؤولين العمل على حل هذه الشكوى للتواصل: ‪‪‪‪ ‪ ‪‪ ‪‪01224042112 

قارئ يشكو انقطاع مياه الشرب عن منطقة الفسطاط الجديدة بمصر القديمة

أرسل القارئ " أحمد علي" مقيم الفسطاط الجديدة محافظة القاهرة، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من انقطاع مياه الشرب منذ الصباح.

3
مياه الشرب
 

وقال القارئ في شكواه التي أرسلها عبر صحافة مواطن، نعانى نحن سكان المجاورة الأولى منطقة الفسطاط الجديدة من انقطاع مياه الشرب منذ الصباح دون معرفة السبب وعدم استطاعتنا سد احتياجنا من المياه لعدم وجود سابق انذار.

 

وناشد المسؤولين سرعة حل الشكوى للتواصل: ‪‪‪‪‪‪‪‪‪‪‪‪ ‪‪‪‪‪‪‪‪01126512252

 

سكان عمارات تقسيم هيئة النقل العام بالواحة يستغثون لإدخال الكهرباء لـ 49عمارة

ارسل القارئ محمد طارق محمود أحد سكان عمارات تقسيم هيئة النقل العام بالواحة استغاثة عبر خدمة صحافة المواطن يشكون من عدم ادخال مرفق الكهرباء لعمارات المشروع وعددها ٤٩ عمارة، قائلا عبر رسالته إلى خدمة "صحافة المواطن" "تقدمنا بشكوانا لنائب مجلس الشعب النائب تامر الشهاوى وتقدم بطلب احاطة لوزارة الكهرباء وكان الرد هو "أن نص الموضوع مع الشركة القابضة للكهرباء بمصر كالاتي/للتوصيل يلزم تسليم ١ موزع و ٢١غرفة (٧ بدون ومهمات و ١٤ بمهمات) .

4
الكهرباء - ارشيفية
 

وأضاف القارئ فى رسالته ان الرد اوضح أيضا أن تم تسليم الموزع وتم تسليم عدد ١٢ غرفة، ولم يتم تسليم ٩ غرف حتى تاريخه، تم اعداد مقايسة الجهد بالرغم من عدم اكتمال الغرف حتى تاريخه الا انه لم يتم السداد ولم تقم الجمعية بتقديم تصاريح الحفر لتغذية الموزع وشبكة الجهد، وتقدمت الجمعية بطلب لتركيب كشك انشائى وحتى تاريخه لم تنهى الجمعية اجراء التوصيل الدائم، ولذلك يستغيث المواطنين لتوصيل الكهرباء ".

التواصل مع القارئ 0 100 644 4741

 

بالصور.. استمرار معاناة قرية ميت شماس بالجيزة غارقة في الصرف الصحى

أرسل القارئ محمد عساس شكوى عبر خدمة صحافة المواطن لليوم السابع من غرق قرية ميت شماس التابعة لمحافظة الجيزة بمياه الصرف الصحى.

5
الصرف الصحي
 

وقال القارئ عبر رسالته:" للمرة ثانية أرسل شكوى دون تحرك اي مسئول، نحن أهالي قرية ميت شماس مركز الجيزة إدارة أبو النمرس لا يوجد متنفس إلي أعضاء المركز أو أهالي قرية ميت شماس وبالفعل يوجد مساحة كبيرة غيره مستغله في القريه تابع لمركز شباب ميت شماس ومنذ زمان بعد لا احد من المسؤول في وزارة الشباب والرياضة ".

 

وتابع القارئ، لأ أحد يسمع المساحة 1900مترمربع ولا يوجد في القرية غير ملعب واحد مع العلم أن لأ يوجد خدمات ولا نادى اجتماع ولا حمام سباحه واي ترفيه إلي أهالى.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة