الحبس سنتين لفرد أمن هتك عرض طفلة بالقوة بالتجمع

الثلاثاء، 21 يناير 2020 12:56 م
الحبس سنتين لفرد أمن هتك عرض طفلة بالقوة بالتجمع جريمة هتك العرض-أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة فرد أمن، بالحبس سنتين، بتهمة هتك عرض طفلة بالتجمع الأول.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار مدبولي كساب، وعضوية المستشارين عمر محمد سلامة وهيثم محمود، وأمانة سر وائل عبد المقصود وشريف محمد علي.
 
وكشف قرار الإحالة  قيام المتهم "وليد .ا"، فرد أمن، بهتك عرض الطفلة "نور.أ"،  والتي لم تبلغ من العمر ثماني عشرة سنة، وذلك بالقوة بأن استوقفها عنوة، واستطالت يده موضع عفتها، إلا أنها استعصمت بما أوتى لها من قوة، بأن صرخت وتمكنت من الهرب وإبلاغ ذويها.
 
 
واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والد المجني عليها " أ. .م" ، أنه حال تواجده بمنزله، فوجئ بعودة نجلته نور، وتقوم بالبكاء وبها أثار إعتداء، وبسؤالها عما حدث فأخبرته بقيام المتهم بالتعدي عليها، و هتك عرضها عن طريق تقبيلها في فمها وامساكها من مواضع عفتها.
 
واستمعت النيابة العامة إلى  أقوال محمد الأمير، رئيس اتحاد الشاغلين بكمبوند "حياتي رزيدنس"، والذى أقر حال تلقيه بلاغ من والد المجني عليها بالواقعة،  قام باستدعاء المتهم وبمواجهته أقر له بارتكاب واقعة هتك عرض المجني عليها الطفلة عن طريق تقبيلها وإمساكها من مواطن عفتها. 
 
كما استمعت النيابة العامة إلى  أقوال أحمد عويس،  رائد شرطة و معاون مباحث قسم التجمع الأول، والذى أقر  أن تحرياته السرية توصلت لصحة الواقعة، و قيام المتهم بهتك عرض الطفله نور بالقوة عن طريق إمساكها من مواطن عفتها.
 
 وبسؤال المجني عليها علي سبيل الاستدلال قررت قيام المتهم بالتعدي عليها وهتك عرضها بالقوة عن طريق  إمساكها من مواطن عفتها، تم تحرير المحضر اللازم،وتوالت النيابة العامة التحقيقات، وإحالته للمحاكمة الجنائية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة