أربع فوائد للأسبرين ستغير من مظهر شعرك.. تعرفى عليها

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 06:00 م
أربع فوائد للأسبرين ستغير من مظهر شعرك.. تعرفى عليها شعر صحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
للأسبرين عدة فوائد من الممكن أن تغير من مظهر شعرك رأسا على عقب، فإذا كنت تعانين من شعر خفيف يتساقط طوال الوقت وتحاولين تطويله وتكثيفه من دون نتيجه فلابد من الاستعانه بالأسبرين، لذلك من خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على أفضل الطرق للاستفادة منه لكى تحصلى على مظهر شعر جذاب وذلك نقلا عن موقع “ Live wall”
 
IMG-20190806-WA0050

فوائد الأسبرين للشعر

 

يقوى الأسبرين جذور الشعر وذلك لأن تدليك فروه الرأس به يعزز الدوره الدمويه ويوصل كميات أكبر من الأكسجين بالإضافه أيضا الى الفيتامينات والمعادن.

IMG-20190806-WA0046

التى تصل لفروه الرأس 

ـ يساعد على تطويل الشعر بما أنه يقوى الفروه ويمنعها من التساقط يساعد الأسبرين الشعر على اكتساب الطول فى أسرع وقت ممكن ولا سيما أنه يعزز الدوره الدمويه وهكذا تنمو الخصلات بقوه وبوقت أسرع. 
ـ يمنع تساقط الشعر يمكنك الإستفاده من الأسبرين إن كنت من اللواتى يعانين من الشعر الخفيف ابدئى من اليوم الاستعانه به لتقوية الجذور وتعزيز نموها.
 
IMG-20190806-WA0047

طريقه استعمال الأسبرين 

ـ استعينى ب (6) حبات من الأسبرين واهريسها جيدا حتى تصبح بودره اضيفى قطرات قليله من الماء عليه لمساعده الأسبرين على تحول لجيل متماسك يستطيع الإندماج بتركيبه الشامبو .
ـ اضيفى الخليط إلى الشامبو الخاص بنوع شعرك واحرصى على خلطه جيدا ثم قومى بغسل شعرك به من مره إلى مرتين فى الأسبوع بعد شهر واحد من الإستعمال ستلاحظين الفرق الشاسع شعر لامع كثيف ومفعم بالحيوية .

 

IMG-20190806-WA0048
 
 
 

IMG-20190806-WA0049
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

راشد الراشد

لم يذكر الكاتب عن كم ملغ من الأسبرين

كلنا نعلم أن الموجود في الصيدليات لدواء الأسبرين هو ٨١ ملغ للأطفال  أو ٣٢٥ ملغ للكبار ، والذي أريده عند تحضير الخلطة مع الليمون ؛ هو معرفة كم حبة يجب أن أستخدم ، وكم ملغ من الأسبرين ٨١ ملغ أو ٣٢٥ ملغ ، وللكاتب وللقائمين على إدارة اليوم السابع الشكر الجزيل . بإنتظار الرد على الإيميل إذا سمحتم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة