تغريم لاعب أسترالى أكثر من 50 ألف دولار لخسارته المهينة فى ويمبلدون للتنس

الجمعة، 05 يوليو 2019 10:19 ص
تغريم لاعب أسترالى أكثر من 50 ألف دولار لخسارته المهينة فى ويمبلدون للتنس
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "سى إن إن" الأمريكية أن لاعب التنس الأسترالى برنارد توميتش تم تغريمه ما يعادل أموال جائزته فى البطولة لعدم تلبيته المعايير الاحترافية المطلوبة خلال مباراته، التى هزم فيها أمام جو ويبفريد تسونجا بعد أقل من ساعة.

وتم تغريم توميتش بالحد الأقصى من العقوبة، وهو 45 ألف إسترالينى، ما يعادل 56.100 دولار أمريكى، بسبب أدائه الضعيف فى المباراة التى أقيمت الثلاثاء وخسرها 6-2 / 6-1/ 6-4، لتصبح أقصر مباراة للرجال فى ويمبلدون منذ عام 2004.

وخسر تومياش، المصنف الـ 96 على العالم، المجموعة الأولى بعد 18 دقيقة فقط، والثانية بعد 17 دقيقية، ولم يحرز سوى 47 نقطة، وغرم مسئولو ويمبلدون تومييتش لافتقاره الاحترافية بعدما فشل فى مطاردة الكرة وبدا كأنه لا يأبه بالنتيجة.

وقال منظمو البطولة فى بيان، الخميس، إنه من المتوقع أن يقدم جميع اللاعبين مستوى احترافيا فى كل مباراة من بطولات جراند سلام، ورأى الحكم أن أداء توميتش فى مباراته الأولى لم يستوف المعايير المعنية المطلوبة، وبالتالى تم تغريمه بمبلغ أقصاه 45 ألف جنيه إسترلينى من الجائزة النقدية.

ولا تعد هذه المرة الأولى التى يتم فيها تغريم اللاعب، ففى عام 2017 تم تغريمه 15 ألف دولار، بعدما قال فى مؤتمر صحفى إنه كذب بشأن تعرضه لإصابة، وإنه شعر بالملل من ويمبلدون بعد خروجه من الجولى الأولى أمام ميسكا زفيريف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة