محمد عادل: المقاولون العرب الأكثر شعبية بعد الأهلي والزمالك

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 08:00 م
محمد عادل: المقاولون العرب الأكثر شعبية بعد الأهلي والزمالك محمد عادل مع لاعبي المقاولون العرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عادل، المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أن ذئاب الجبل يمتلكون شعبية جارفة داخل وخارج مصر، وهو النادى الأكثر شعبية بعد الأهلي والزمالك.

وأضاف عادل، فى تصريحات صحفية، أن مباراتى السوبر المصرى وكأس مصر واللتين خاضهما المقاولون أمام قطبى الكرة المصرية شهدتا على شعبية ذئاب الجبل، حيث كانت الجماهير الحاضرة في الملعب نصفها للمقاولون ونصفها للمنافس.

وعن المشاركة فى البطولة العربية أكد عادل أن اتحاد الكرة عليه الالتزام بكلمته فى بداية الموسم، خاصة أن المقاولون يحتل الآن المركز الخامس وهو الأحق بالمشاركة في البطولة عن غيره من الفرق لاعتبارات الجماهيرية.

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 48 نقطة ويتبقى لذئاب مباراة واحدة في المسابقة المحلية أمام النادي الأهلي والتى من المقرر إقامتها بعد كأس الأمم الأفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

واين شعبية برازيل مصر

من اهلاوى تعقيب على كابتن محمد عادل المشرف الفريق الكرة بنادى المقاولون العرب ان شعبية المقاولون تأتى بالترتيب بعد الأهلى والزمالك لا تقاس بلقاء احد قطبى الكرة المصرية لانه من الطبيعى تواجد جماهير الزمالك بين مشجعى المقاولون فى لقاء مع الأهلى والعكس لو كان الزمالك أين جماهير برازيل مصر او المصرى البورسعيدى او الاتحادالسكندرى مع الحترام الشديد للمقاولون العرب

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح محمد

هذا خطأ

بعد الاهلى والزمالك ياتى الدراويش لان الاسماعيلى زعيم الاندية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

لا طبعا!!!

اكثر نادى له شعبيه بعد الاهلى والزمالك بالنسبه لعدد سكان المحافظات هو الاتحاد السكندرى بالطبع واكثر جمهور متحمس جدا لناديه هو المصرى ولكن جمهور المقاولون هم اغلبهم عمال وموظفى الشركه والذين يحضرون المباريات بدعم من الشركه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هههه

جماهير  المقاولون بالملايين  فى  مختلف  أرجاء المعمورة  . ههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

آه يا دماغى

جماهير  المقاولون بالملايين  فى  مختلف  أرجاء المعمورة  . ههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة