أخبار ليفربول اليوم عن كلمات كلوب الحماسية للاعبيه قبل الريمونتادا

الخميس، 09 مايو 2019 12:46 م
أخبار ليفربول اليوم عن كلمات كلوب الحماسية للاعبيه قبل الريمونتادا ديان لوفرين
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ديان لوفرين مدافع ليفربول عن كلمات المدرب يورجن كلوب للاعبيه فى ليفربول، والتى ألهمتهم لتسجيل عودة تاريخية في ملعب "آنفيلد" أمام برشلونة الإسبانى.

 

مدافع ليفربول يكشف عن كلمات كلوب الحماسية قبل لقاء برشلونة

وقال، ديان لوفرين، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول "أيها الأولاد، فقط آمنوا بأنفسكم، ضعوا فى ذهنكم أنه يمكننا القيام بذلك، إنه شىء لم نسمعه من قبل".

أضاف مدافع ليفربول "قال يا أولاد، بصدق، هدف واحد أو هدفين، حتى لو لم نحرز فى الدقائق 15 أو 20 الأولى، صدقونى فى الدقائق 65، 66، 67 سوف ننجح فى التسجيل، مع دعم آنفيلد خلفنا، ثقوا فى، يمكننا أن نفعل ذلك، لقد فعلنا ذلك مرة واحدة، فى مباراة بوروسيا دورتموند، يمكننا أن نفعل ذلك الليلة لقد فعلنا ذلك".

كلوب مدرب ليفربول مع ساديو ماني
كلوب مدرب ليفربول مع ساديو ماني

وتغلب ليفربول على برشلونة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء بملعب "أنفيلد"، في "إياب" نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة في "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائي دوري ابطال اوروبا، الذي سيُقام في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في الأول من يونيو المقبل.

 

ليفربول يحصل على نسخة مقلدة من كأس الدورى الإنجليزى حال التتويج باللقب

كشف صحيفة "التايمز" الإنجليزية أن نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، سيتسلم نسخة مقلدة من كأس الدورى الإنجليزى حال تتويجه باللقب.

ويلتقى ليفربول مع ولفرهامبتون الأحد المقبل بملعب "أنفيلد"، بينما يحل مانشستر سيتى ضيفاً على برايتون ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

احتفال نجوم ليفربول مع محمد صلاح
احتفال نجوم ليفربول مع محمد صلاح

وذكرت الصحيفة أن النسخة الأصلية من كأس الدورى الانجليزى ستكون متواجدة فى ملعب "فالمر" معقل برايتون بينما ستتواجد النسخة المقلدة من الكأس فى ملعب "أنفيلد"، لاسيما أن مانشستر سيتى هو المرشح الأوفر حظاً لحصد اللقب، بجانب إقامة المباراتين فى نفس التوقيت.

وتستخدم رابطة الدورى النسخة المقلدة خلال بعض البرامج التليفزيونية والجولات الترويجية، بينما توجد النسخة الأصلية فى استاد الاتحاد، منذ أحرز مانشستر سيتى اللقب العام الماضى.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 95 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب الوصافة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة