تقرير مغربي: فضيحة تزوير قبل أمم أفريقيا تحت 23 عامًا في مصر

الأربعاء، 24 أبريل 2019 06:00 م
تقرير مغربي: فضيحة تزوير قبل أمم أفريقيا تحت 23 عامًا في مصر شعار الكاف
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا واقعة تزوير وتلاعب بطلها منتخب الكونغو الديمقراطية، وبناءا عليه اقترب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الإعلان عن إقصاء الفريق من المشاركة في الدور الأخير من التصفيات المؤهلة للبطولة وفقًا لما كشفته تقارير صحفية مغربية.

وأشارت صحيفة "المنتخب" المغربية عبر الإنترنت إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اكتشف تزويرا في عمر لاعب فوق الـ23 عامًا يشارك منتخب الكونغو الديمقراطية، وبناءا عليه قرر إقصاء الفريق من تصفيات أمم أفريقيا وإشراك منتخب المغرب بدلا منه.

أكد التقرير أن الاتحاد المغربي لكرة القدم أرسل مذكرة رسمية للكاف وبعد مراجعتها والتحقيق، قرر إقصاء الكونغو ومشاركة المغرب بدلا منه بعد قيام المنتخب الكونغولى بإشراك زولا أرسين رغم تخطيه السن القانونية.

كانت الكونغو الديمقراطية قد تغلبت على المغرب ذهابا 2-0 ثم خسرت 1-0 لتتأهل لمواجهة مالي في الدور الأخير، إلا أن كاف قرر تأهل المغرب لمواجهة مالي.

ويمتلك زولا لاعب مازيمبي على الإنترنت تاريخين للميلاد أحدهما 23 فبراير 1997، والآخر 23 فبراير 1996.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا في نوفمبر المقبل بمشاركة 8 منتخبات ويتأهل منها 3 منتخبات أصحاب أول 3 مراكز إلى أولمبياد طوكيو 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة