خريطة التوك شو.. توفيق عكاشة يستعرض تداعيات اعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على الجولان السورى فى "مصر اليوم".. مروة ناجى فى سهرة غنائية على "شريط كوكتيل"..وكواليس مرعبة عن فيلا مها أبو عوف فى "أنا وبنتى"

الخميس، 28 مارس 2019 04:30 م
خريطة التوك شو.. توفيق عكاشة يستعرض تداعيات اعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على الجولان السورى فى "مصر اليوم".. مروة ناجى فى سهرة غنائية على "شريط كوكتيل"..وكواليس مرعبة عن فيلا مها أبو عوف فى "أنا وبنتى" توفيق عكاشة - هشام عباس - شريف منير وابنته
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الخميس، عددا من الملفات التى تشغل الرأى العام، حيث يناقش كل برنامج منفردا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.

 

ويقدم "اليوم السابع" لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

download
 

"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة

يتحدث الإعلامى توفيق عكاشة فى برنامج "مصر اليوم" المذاع على شاشة قناة الحياة الليلة عن دور الإعلام فى توعية المجتمعات وإبراز الحقائق التاريخية من خلال المنابر الإعلامية، كما يلقى الضوء على نصر أكتوبر العظيم 1973.

كما يناقش عكاشة ملف اعتراف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالجولان السورية العربية تحت السيادة الإسرائيلية، كما يستعرض المواقف العربية والدولية ومستقبل الأرض السورية العربية، والتحديات والتهديدات التى تواجه الأمة العربية بأكملها.

ويلقى عكاشة الضوء كذلك على كافة الأحداث الإقليمية والدولية ومستجدات وتداعيات حادث نيوزيلندا وأبعاده.

 

12891078341481263060
 

شريط كوكتيل مع هشام عباس

 

تحل المطربة مروة ناجى ضيفا على برنامج "شريط كوكتيل" والذى يقدمه النجم هشام عباس، على قناة الحياة، مساء اليوم الخميس، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وتكشف النجمة مروة ناجى عن آخر أعمالها الفنية وتفاصيل جديدة عن بداية حياتها الفنية والصعوبات التى واجهتها قبل الشهرة، كما تشدو عددا من الأغانى القديمة والجديدة.

 

ويعتمد برنامج "شريط كوكتيل" على اختيار نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوعة وتقديمها مع الفنان هشام عباس، ويعرض البرنامج أسبوعياً كل خميس على قناة "الحياة" فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

20181006020618618
 

"أنا وبنتى"

يستضيف برنامج "أنا وبنتى" للنجم شريف منير وأسما، الفنانة القديرة مها أبو عوف، فى تمام الحادية عشر مساء اليوم الخميس، على شاشة ON E.

وتحكى مها أبو عوف خلال البرنامج كواليس مرعبة عن فيلتها التى عاشت بها بعض الوقت، كما تكشف الفنانة عن أخر أعمالها، وتفاصيل جديدة عن بداية حياتها الفنية.

البرنامج يقدمه شريف منير، وابنته أسما، ويناقش فى كل حلقة أحد الموضوعات التى تتناول الفرق بين الأجيال من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

 

ON set

تستضيف الإعلامية شيرين حمدى، ببرنامجها "ON set" مساء اليوم، الخميس، عبر شاشة قناة ON E، الفنانة القديرة محسنة توفيق، بعد تكريمها في مهرجان أسوان لسينما المرأة

 

يبدأ البرنامج بفقرة نوستالجيا والحديث عن فن المونولوج، ومتى دخل مصر، وأشهر من قام به، ثم يستضيف البرنامج الفنان حسام الحسينى، وحوار عن آخر أعماله الفنية.

 

برنامج ON set تقديم الإعلامية شيرين حمدى، عبر قناة ON E يومى الخميس والجمعة، وتستضيف خلاله العديد من النجوم للحديث عن أسرار فى حياتهم الفنية والأعمال المقبلة لهم، وكواليس ما قدموها على الشاشة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة