برجك إيه يا سيادة النائب.. "ميزان" آمنة نصير لا يقبل الحلول الوسط.. "حوت" أبو حامد عاطفى وهادئ ولا يمل الطموح.. و"الدلو" يدفع إيهاب الطماوى على خطى العظماء رغم عدم إيمانه بتوقعات الأبراج

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 01:30 ص
برجك إيه يا سيادة النائب.. "ميزان" آمنة نصير لا يقبل الحلول الوسط.. "حوت" أبو حامد عاطفى وهادئ ولا يمل الطموح.. و"الدلو" يدفع إيهاب الطماوى على خطى العظماء رغم عدم إيمانه بتوقعات الأبراج علم الأبراج
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العمل داخل مجلس النواب لا يمنع أعضائه من الانشغال بالأبراج، وحقيقة الأمر أن الأبراج علم شئنا أم أبينا يؤمن به كثيرون، وهذا بغض النظر عن صعوبة أعمالهم، فبالرغم من اهتمام النواب بأعمالهم تحت القبة من بيانات عاجلة أو طلبات إحاطة أو مشروعات قوانين، إلا أن أسلوب الحياة لدى الجميع يتطلب الاطلاع المستمر على مواصفات كل برج والمميزات أو العيوب المشتركة مع من ينتمون لنفس البرج.

 

"اليوم السابع" ناقش عدد من النواب عن أبراجهم وهل يؤمنون بهذه الصفات المشتركة أم لا، وفيما يلى آراء مختلفة لعدد من النواب حول الإيمان بالأبراج وتأثيرها على حياتهم.

 

إيهاب الطماوى: برج الدلو مشهور بالساسة العظماء.. ولا أؤمن بالتوقعات

"ذكى فى التوقع واستباق الأمور..ذكى فى التفكير خارج صندوق النمطية المظلم..وذكى فى التغير والتجدد..كما يحبون الشعور بالشهر والتميز وهذا قد يدفعهم إلى الغرابة فى تصرفاتهم ليكونوا ظاهرين، يحبون الأعمال الخيرية والمساعدة جدا" هذه هى خصائص برج الدلو المتعارف عليها.

وهو ما صدّق عليه النائب إيهاب الطماوى، أمين سر لجنة الشئون الدستوريه والتشريعيه بمجلس النواب ومن مواليد شهر فبراير، مشيرا إلى أن برجه هو برج العظماء والأذكياء والمكافحين وبالأخص الساسة منهم.

وعن إيمانه بالأبراج وتوقعاتها، قال " الطماوى " أن لا يهتم بعلم الأبراج ولا يؤمن بتوقعاتها، لكنة قرأ عن صفات برجه مسبقا، قائلا " لا أدوام قراءة حظك اليوم..وإن قرأت لا أريد أن اتأثر بما اقرأه..فقد كذب المجنمون ولو صدقوا ".

وتابع "كل ما أفعله هو مواصلة العمل اليومى والشاق..وبعد 50 عاما من مسيرة حياتى اليومية أؤكد أنى لو فضلت ساجد على الأرض عشان أشكر ربنا على عظيم عطاياه مش هوفى حقه عليا وفضله ".

 

آمنة نصير: بتابعها just for fun.. والأبراج علم لا يمكن إنكاره

"بإستطاعة الميزان أن يظل يعمل لمدة عشرين ساعة باليوم ولا يخلد إلى النوم إلا لمدة الأربع ساعات يعمل بشكل متواصل وأيام متتالية بلا إنقطاع..دبلوماسيون وليسوا ضد الحلول الوسط ويمكن الاعتماد عليه فى التخطيط الجيد لخطوات أى مشروع ودقيق ".

 

لعل هذه الصفات تنطبق على النائبة آمنة نصير، فالمتابع لعملها اليومى يجد حرصها الدائم على الحضور الصباحى لمجلس النواب والعمل الدءوب داخل أروقته حتى انتهاء الجلسة العامة والمغادرة".

 

وهو ما أكدته "نصير" أيضا، معتبرة أنه ليس خطأ أن تتطابق خصائص برج على مواليده فالأبراج علم وليس هرتقه، ولا يمكن عدم الإيمان بها، لافتة أنه علم أسسته جماعة تدعى " إخوان الصفا وخلان الوفا "وهم مجموعة فلسفية اهتمت بالفلك على ضوء مواليد الإنسان واهتموا بموقع الإنسان ومزاجهم.

 

وشددت أن الأبراج فيه علم سبق كل علوم العصر، موضحة أنها تتابع حظك اليوم ولكن من باب حب الاستطلاع وليس على أسس عقائديه ولا ادقق فيها، قائلة " just for fun والفكاهة..وليس بدرجة الهلع التى يصل إليها البعض ".

وأضافت أن المعروف عنها أنها لا تنساق وراء أمر غير ملموس ومحسوس إلا بشى من التعقل، لافتة أنها كثيرا ما قرأت التوقعات وتحققت ولكن لا تقف عندها.

واعتبرت أن أبرز ما يطبق عليها من صفات برج الميزان هى أنها تتدقق فى كل شىء وتحسب كل شىء وتكره الفوضى وأى أمر هلامى وتحب أن تضع كل شىء بمعيار وبحساب ".

 

محمد ابو حامد: أؤمن بخصائص الأبراج.. وتنطبق علىّ حرفيا

بينما المتعارف عن برج الحوت فهو يميل إلى الخيال والهروب من الواقع إلى عالم خاص بهم ،وهم عاطفيين للغايه وهادئين الطبع؛ وهو ما يقوله النائب محمد أبو حامد، بأنه يؤمن بخصائص الأبراج والصفات المذكورة فى كل برج، معتبرا أن توافقات الأبراج على الأشخاص كلام علمى يطبق.

ولفت "أبو حامد " أنه من مواليد برج الحوت، وكثيرا من الصفات التى تندرج فى هذا البرج يرى نفسه فيها، فهم أشخاص حالمين وطموحين، ويسيطر عليهم الجانب العاطفى أكثر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة