وزيرة التخطيط ووفد وزارة الصناعة يزورون موقع معرض إكسبو دبى 2020

الأربعاء، 13 فبراير 2019 11:03 ص
وزيرة التخطيط ووفد وزارة الصناعة يزورون موقع معرض إكسبو دبى 2020 الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زارت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، ووفد من وزارة التجارة والصناعة موقع معرض إكسبو دبى 2020 لتفقد آخر الاستعدادات الخاصة بإقامة الجناح المصرى بالمعرض.

وأكدت الدكتورة هالة السعيد، وفق بيان مشترك صادر عن مكتب وزير التجارة والصناعة، أهمية المشاركة المصرية بالمعرض فى دورته القادمة والتى يتميز بكونه يقام للمرة الأولى فى منطقتى الشرق الأوسط وجنوب آسيا، مشيرة إلى أن الشركات المصرية ستتواجد فى المعرض بشكل كبير، مؤكدة أن المشاركة المصرية تأتى بهدف الترويج لمصر كواجهة استثمارية وملتقى اقتصادى متميز.

وأشارت إلى أن التواجد المصرى يأتى كنتيجة للإمكانات الجيدة للشركات المصرية والتى تؤهلها لأن تكون ضمن الشركات الاستثمارية الكبرى فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، موضحة أن الزيارة استهدفت التعرف على آخر تطورات تجهيز الجناح المصرى من حيث التصميم والمحتوى لإخراجه بالشكل الذى يليق بمكانة مصر.

كما أكدت السعيد أن المعرض يوفر العديد من الفرص الاستثمارية المهمة للشركات المصرية بكل أحجامها فضلًا عن الفرص التصديرية التى يوفرها المعرض وفرص التعاون مع الشركات المشاركة بالمعرض من كافة الدول المشاركة بالمعرض.

وأشادت وزيرة التخطيط خلال زيارتها لموقع المعرض بالجهود الكبيرة التى تبذلها الحكومة الإماراتية لإعداد معرض إكسبو دبى 2020 والتجهيزات الخاصة بالجناح المصرى، حيث أكدت على تطلع مصر لتحقيق مشاركة متميزة بالمعرض خاصة فى ظل أهمية الدورة القادمة.

 
 
 
WhatsApp Image 2019-02-13 at 10.38.37 AM
 

 

WhatsApp Image 2019-02-13 at 10.38.12 AM
 

 

WhatsApp Image 2019-02-13 at 10.38.44 AM
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة