سارى يرفض رحيل رابيو عن يوفنتوس فى يناير

الخميس، 26 ديسمبر 2019 12:29 م
سارى يرفض رحيل رابيو عن يوفنتوس فى يناير أدريان رابيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض ماوريسيو سارى مدرب فريق يوفنتوس الإيطالى، فكرة رحيل الفرنسى أدريان رابيو فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد اهتمام ليون الفرنسى بالحصول على خدماته بالجزء الثانى من الموسم الجارى، حيث تمسك مدرب السيدة العجوز ببقاء اللاعب داخل "إليانز ستاديوم" كونه مقتنع بقدراته الفنية والبدنية، ويأتى دفاع ساري عن اللاعب صاحب الـ 24 عاماً على الرغم من تقديمه للمستوى المتوقع منذ وصوله من باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضى، وهو ما جعله جليساً لدكة الإحتياطي.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى أن يوفنتوس دعّم موقف ساري، حيث لا يرغب النادي في الحكم على اللاعب بعد بضعة أشهر فقط في تورينو.

وأوضح أن اليوفي يأخذ في الاعتبار أيضًا الفترة الصعبة التي قضاها رابيو في باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، حيث لم يكن يلعب بسبب المشاكل المتعلقة بالعقد وتجميده على مقاعد البدلاء أيضاً.

وتعتبر إدارة يوفنتوس الإبطالى أن الفرنسي أدريان رابيو عضواً هاماً بالفريق على الرغم من قلة مشاركاته أساسياً مع ماوريسيو ساري.

وكشف الموقع الشهير أن ليون الفرنسى أجرى اتصالات مع اليوفي ىمن أجل التفاوض بشأن رابيو، لكنه لم يُقدم عرضًا ملموسًا.

وشدد الموقع على إنه بالرغم من محاولة يوفنتوس تحقيق أرباح في يناير، لتدعيم صفوف الفريق إلا أن النادي ليس مستعدًا لبيع الفرنسي أدريان رابيو.

جدير بالذكر أن أدريان رابيو لعب 12 مباراة مع النادي الإيطالي منذ إنطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

وانتقل الفرنسي أدريان رابيو من باريس سان جيرمان إلى يوفنتوس الإيطالى فى صفقة إنتقال حر الصيف الماضى، وكشفت تقارير عن حصوله على 7 ملايين يورو سنوياً فى السيدة العجوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة