ليلة سقوط الكبار فى ملاعب العالم.. ميلان ينهى 2019 بأسوأ هزيمة منذ 21 عاماً.. مانشستر يونايتد يخذل جماهيره أمام متذيل الدورى الإنجليزى.. يوفنتوس يفشل فى الثأر من لاتسيو.. والريال يهدى برشلونة لقب "بطل الشتاء"

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 02:00 م
ليلة سقوط الكبار فى ملاعب العالم.. ميلان ينهى 2019 بأسوأ هزيمة منذ 21 عاماً.. مانشستر يونايتد يخذل جماهيره أمام متذيل الدورى الإنجليزى.. يوفنتوس يفشل فى الثأر من لاتسيو.. والريال يهدى برشلونة لقب "بطل الشتاء" مانشستر يونايتد خسر أمام واتفورد في الدوري الانجليزي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مباريات الأحد الكروى بمختلف ملاعب العالم كانت شاهدة على العديد من المفاجآت التى كانت حزينة لبعض عشاق الساحرة المستديرة، بعد السقوط المدوى لفريق ميلان أمام أتالانتا فى مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وتعثر مانشستر يونايتد أمام واتفورد بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

التقرير التالى يسلط الضوء على ليلة سقوط الكبار فى ملاعب العالم..

 

أتالانتا يهين ميلان فى الدورى الإيطالى

تلقى ميلان هزيمة قاسية أمام أتالانتا بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أتليتى ازورى"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وسجل ميلان أكبر خسارة بمختلف المسابقات منذ 21 عاماً عندما خسر أمام روما بخماسية نظيفة عام 1998.

وسجل أهداف أتالانتا أليخاندرو جويمز فى الدقيقة 10 وماريو بازاليتيش فى الدقيقة 61 وجوسيب إيليشيش "هدفين" في الدقيقتين 63، 72، ولويس مورييل فى الدقيقة 84 من عمر المباراة، وتوقف رصيد ميلان عند 21 نقطة فى المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري الإيطالى.

 

مانشستر يونايتد يخذل جماهيره

واصل فريق مانشستر يونايتد نتائجه السلبية هذا الموسم، وتلقى خسارة جديدة أمام واتفورد بنتيجة 2-0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ومن خطأ فادح للحارس دى خيا، افتتح واتفورد التسجيل مبكرًا فى شوط المباراة الثانى، وتحديدا فى الدقيقة 50، عن طريق إسماعيلا سار الذي سدد كرة ضعيفة للغاية، فشل الحارس الإسباني بغرابة في التعامل معها، لتسكن الكرة شباكه، وأضاف تروي ديني الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 25 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد الخسارة الخامسة هذا الموسم، بينما يحتل واتفورد المركز الـ 20 والأخير برصيد 12 نقاط.

 

يوفنتوس يخسر كأس السوبر الايطالي

نجح فريق لاتسيو في تحقيق فوزه الثانى على التوالي ضد يوفنتوس في شهر ديسمبر، بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-1 ليتوج بكأس السوبر الإيطالى في المباراة التي جمعتهما بملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض".

وسبق أن حقق لاتسيو فوزا بنفس النتيجة على يوفنتوس في الدوري مطلع ديسمبر الجاري.

تقدم لاتسيو بهدف عن طريق لويس ألبرتو في الدقيقة 16 وتعادل ديبالا في الدقيقة 45، وفى الشوط الثانى سجل قائد النسور لوليتش الهدف الثاني فى الدقيقة 73 وأضاف كاتالدي الثالث من ركلة حرة في الدقيقة 94 ليمنح لاتسيو لقب السوبر الخامس فى تاريخه.

ريال مدريد يكتفي بالتعادل مع بيلباو

اكتفى ريال مدريد بالتعادل السلبي مع بيلباو في المباراة التي جمعتهما بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بنقطتين خلف المُتصدر برشلونة، الذي بات بطلا للشتاء، وارتقى أتلتيك بيلباو إلى 28 نقطة في المركز السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة