لاعبو مانشستر سيتى يهنئون الإمارات بالعيد الوطنى بجميع اللغات

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 05:47 م
لاعبو مانشستر سيتى يهنئون الإمارات بالعيد الوطنى بجميع اللغات لاعبو مانشستر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ لاعبو النادي الإنجليزى مانشستر سيتى دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة العيد الوطني الـ48 الذى يصادف يوم 2 ديسمبر من كل عام.
 
ونشر حساب النادي الرسمي على موقع "تويتر" فيديو يظهر لاعبي النادى يوجهون التهانى بلغات مختلفة، معلقا: "نادي مانشستر سيتى يهنئكم ويتمنى للجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم وطنى سعيد".
 
وتحتفل الإمارات العربية المتحدة، اليوم الإثنين الموافق 2 ديسمبر، بعيد استقلالها حيث تحل الذكرى السنوية الـ48 لليوم الوطنى الإماراتى، والذى تحتفل به الدولة كل عام فى هذا التوقيت، واليوم الوطنى للإمارات لم يكن متعلقًا باستقلالها عن الاحتلال البريطانى فقط فى ذلك التوقيت، بل يرتبط أيضًا بإعلان الاتحاد بين الإمارات على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حاكم أبوظبى، الذى أصبح أول رئيس للإمارات.
 
وفى هذا السياق تجدر الإشارة إلى أن الإمارات العربية المتحدة، تأتى تسميتها هذه نسبة إلى الإمارات السبع التى شكلت اتحادًا فيما بينها، فصارت دولة عربية اتحادية فيدرالية، وتقع الإمارات فى شرق شبه الجزيرة العربية فى جنوب غرب قارة آسيا، وتأتى الإمارات فى المرتبة السابعة فى العالم، من حيث احتياطاتها النفطية، كما تمتلك واحداً من أكثر الاقتصادات نمواً فى غرب آسيا وقبل ميلاد دولة الإمارات كانت المنطقة تسمى "ساحل عمان".
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة