2000 جمعية ومسجد يعملان لصالح جماعة الإخوان فى أوروبا.. منظمة حقوقية ترصد: تتلقى تمويلات تحت مسمى "تبرعات للإخوة المجاهدين".. وحقوقى: 5 آلاف عنصر من جنسيات مختلفة انضموا لرابطة بالنرويج لدعم الإرهابية

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 06:11 ص
2000 جمعية ومسجد يعملان لصالح جماعة الإخوان فى أوروبا.. منظمة حقوقية ترصد: تتلقى تمويلات تحت مسمى "تبرعات للإخوة المجاهدين".. وحقوقى: 5 آلاف عنصر من جنسيات مختلفة انضموا لرابطة بالنرويج لدعم الإرهابية إبراهيم منير
كتب أمين صالح - محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عبد النعيم رئيس المنظمة المتحدة لحقوق الإنسان ، أن هناك أكتر من 2000 جمعيه تعمل تحت مظلة مساجد وخدمات مواطنين وجمعيات حقوق الإنسان تعمل فى مختلف دول أوروبا لصالح جماعة الإخوان الإرهابية وتتلقى تمويلات من قطر .

وأكد عبد النعيم لــ"اليوم السابع"، أن التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية يقوم بدمع تبرعات من الجاليات بمختلف الدول تحت مسمى تبرعات للإخوة المجاهدين.

أضاف رئيس المنظمة المتحدة لحقوق الإنسان أن الجمعيات الإخوانية تتمركز فى العديد من الدول منها ما يتواجد فى بريطانيا وكذلك فرنسا وألمانيا والنمسا والنرويج وغيرها من الدول الأوروبية لافتا إلى أن  تعداد الرابطة الإسلامية بالنرويج وصل إلى 5000 شخص من جنسيات متعددة أغلبهم يتبع منظمة حماس الفلسطينية.

حقوق الإنسان بالبرلمان تتقدم بمذكرة ضد الإخوان للمجلس الأوروبى

وقال علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إنه عرض خلال اجتماع المجلس الأوروبى بستراسبورج فى فرنسا شرحا وافيا عن جرائم جماعة الإخوان الإرهابية فى مصر والمنطقة العربية.

وأشار علاء عابد إلى أن جماعة الإخوان ارتكبت جرائم كثيرة منذ ان لفظها الشارع المصرى فى 30 يونيو 2013 لافتا إلى أن هناك مذكرة تقدم بها عن جرائم الغخوان خلال اجتماع المجلس الاوروبى منذ أيام قليلة.

داليا زيادة: الإخوان تمد جمعيات حقوق الإنسان بتقارير مضروبة ومزيفة عن الأوضاع فى مصر

وقالت داليا زيادة مدير المركز المصرى للدراسات الديمقراطية الحرة، إن هناك عدد كبير من المنظمات الحقوقية فى الخارج، التى يقودها تنظيم الإخوان الإرهابي، ضد مصر من خلال إعداد التقارير المضروبة والمزيفة ضد الدولة المصرية، وهذه المنظمات موجودة فى بريطانيا ، ومنها منظمات خيرية وحقوقية، وتعمل هذه المنظمات لخدمة التنظيم الإرهابى والعناصر التابعة لهم، والممول لهذه الجمعيات والمنظمات هى قطر .

وأضافت داليا زيادة ، فى تصريح لها، أن هذه المنظمات هدفها هو تنفيذ المخططات الإرهابية، والتى تهدف لزعزعة الاستقرار فى مصر وبعض الدول العربية من خلال التزييف والشائعات للإضرار بالأمن القومى المصرى، وإعداد التقارير الكاذبة عن أوضاع السجون وغيرها من القضايا التى تتعلق بحقوق الانسان فى مصر.

ومن بين المنظمات التابعة للإخوان فى أوروبا كل من مؤسسة الكرامة، وهى منظمة أسسها عبد الرحمن النعيمى، واحد من المدرجين على قوائم الإرهاب وتعمل فى جنيف ، ومنظمة كوميتى فور جيستس ويديرها قيادات الاخوان وتقوم هذه المنظمة بنشر الأكاذيب والادعاءات عن مصر ، ومنظمة ليبرتى فى بريطانيا، وهى متخصصة فى نشر الاكاذيب والتقارير المتعلقة بالاختفاء القسرى وغيره من الاكاذيب المتعلقة بالسجون ، ومنظمة هيومان رايتس مونيتور ، والتى تديرها سلمى أشرف عبد الغفار، نجلة القيادى الاخوان أشرف عبد الغفار، ومقرها لندن، وتأخذ من العمل الحقوقى ستاراً لممارسة دورها فى تشويه صورة مصر ، إضافة إلى المركز الدولى للعدالة الانتقالية ومقره نيويورك، وهو واحد ضمن المؤسسات التى تعد التقارير المزيفة بشأن حقوق الانسان في مصر ، ومنظمة العربية لحقوق الإنسان بلندن، وهى تعمل على تشويه صورة مصر من خلال التقارير المسيسة التى تصدرها، والائتلاف العالمى للحقوق والحريات ، وله عدة مقرات ويديره مجموعة من العناصر والقيادات الاخوانية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة