حملة اعتقالات جديدة ضد المعارضين القطريين.. تميم يختطف أبناء المعارضين لمحاولة إسكات أصواتهم الفاضحة لسياساته.. ومعارض قطرى لـ"تنظيم الحمدين": لن نتوقف عن كشف جرائمكم أمام العالم.. وقطريون: موعد الحساب اقترب

الأحد، 20 يناير 2019 03:09 ص
حملة اعتقالات جديدة ضد المعارضين القطريين.. تميم يختطف أبناء المعارضين لمحاولة إسكات أصواتهم الفاضحة لسياساته.. ومعارض قطرى لـ"تنظيم الحمدين": لن نتوقف عن كشف جرائمكم أمام العالم.. وقطريون: موعد الحساب اقترب المعارضة القطرية تفضح تميم
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلما زادت الغضوط على النظام القطرى، زاد من حجم الانتهاكات التى يتبعها ضد معارضيه، ليشن تنظيم الحمدين، حملة اعتقالات جديدة ضد عدد من معارضى النظام القطرى، خاصة من قبيلة "الغفران" القطرية، والتى فضحت قمع أمير قطر تميم بن حمد أمام مجلس حقوق الإنسان فى جنيف.
 
الاعتقالات لم تقتصر فقط على المعارضين للنظام القطرى، بل أيضا طالت أبنائهم فى محاولة لتشديد معدل الانتهاكات على كل من ينتقدون سياسات تميم بن حمد ، من أجل إسكاتهم.
 
فى هذا السياق، أكد المعارض القطرى، جابر الكحلة المرى، أن تنظيم الحمدين اعتقل شقيقه صالح الكحله وابنه محمد، قائلا فى سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": الاعتقال يوضح جرم سياسات تميم بن حمد، اللهم نسألك زوال الطغاة و الظالمين للعباد ، ولن نتوقف عن كشف جرائم هذا النظام، فقد بدأنا به 2014 ولا زال بفضل الله ثم جهود الشرفاء وهذا ما يؤرقهم.
 
وأضاف المعارض القطرى: أخى صالح يعانى من الصرع و قد اجرى عملية جراحية الزائدة  قبل اكثر من شهر، و نحمل تميم بن حمد وحكومته مسؤلية سلامتهم هو وابنه محمد، حيث تم اعتقال اخي صالح اليوم بعد صلاة الجمعة ، علماً ان ابنه محمد فى الاعتقال منذ شهر حتى اليوم ، وكل ذلك محاولة لإسكاتهم وتكميم أفواههم المطالبة بحقوق الغفران فى قطر.
 
من جانبه فتح صالح الغفرانى المرى، النار على النظام القطرى قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن تميم بن حمد لا زال يدار من غيره ، مما أدى الى جلب الخزى والعار لقطر والقطريين.
 
 
ووجه المعارض القطرى، رسالة إلى حمد بن خليفة ال ثان، أمير قطر السابق قائلا: ألا تخاف الله في من ظلمت من شعبك الا تخاف عندما نقف أمام العزيز العادل فى يوم لاينفع فيه مال ولا بنون، فقد ناشدك أبناء قبيلة الغفران في قطر ويطلبون حقوقهم علاج ووظائف وأنت تصور مع الهنود تلمع نفسك أمام الشعب قريبا ستكون فى حفره تسال عن ماذا فعلت بنا.
 
ووعد المعارض القطرى، الشعب القطرى بأن موعد حساب تميم بن حمد وتنظيم الحمدين اقترب، مشيرا إلى أن تزايد الظلم فى قطر سيدفع إلى اقتراب موعد الحساب.
 
بدوره فضح نايف الغفران، المعارض القطرى، حجم الانتهاكات التى ينفذها تنظيم الحمدين ضد شعبه وبالتحديد القبائل القطرية، قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": ماذا يفعل القانونيون في قطر والمحامين ؟! وما دورهم فى حل الكثير من القضايا الموجودة والعالقة منذ فترة؟ خصوصا قضية الانتهاكات ضد قبيلة الغفران ويتخللها قضايا مؤلمة كثيرة هل القضاء فى قطر نزيه؟! ام هناك فساد لا يطاق داخل أروقة المحاكم القطرية وغيرها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة