محافظ المنيا يوجه بدراسة طلبات الأكشاك بالقرى خلال لقاء خدمة المواطنين

الأربعاء، 02 يناير 2019 03:09 م
محافظ المنيا يوجه بدراسة طلبات الأكشاك بالقرى خلال لقاء خدمة المواطنين لقاء خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء قاسم حسين محافظ المنيا جميع رؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بضرورة وضع مطالب واحتياجات المواطنين ضمن أولى اهتماماتهم، موجهًا بالتواصل مع المواطنين وإيجاد الحل العاجل والفورى لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات المقدمة اليهم.

 

جاء ذلك خلال لقاء خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة بحضور دكتورة أمل عليوة مدير ادارة خدمة الموطنين وعدد من مديرى مديريات الخدمات ورؤساء المراكز، حيث كلف المحافظ رؤساء المراكز التسع ببحث الطلبات المقدمة من المواطنين بشأن اقامة أكشاك، مؤكدًا على عدم السماح بإنشاء أكشاك داخل المدن وفى المداخل الرئيسية، منعًا لانتشار العشوائية والتعدى على حرم الطريق العام وحفاظًا على المظهر الجمالى للمدينة.

 

كما استمع محافظ المنيا لعدد من الشكاوى والطلبات المقدمة من المواطنين والتى تنوعت ما بين "طلب تركيب غاز طبيعى، شكاوى خاصة بالتعليم، تركيب شبكات صرف صحى، وفرص عمل بالقطاع الخاص، وأخرى خاصة بالتعديات على أرض أملاك دولة بالإضافة إلى طلبات للحصول على مساعدات إنسانية".

 

وجه قاسم، خلال اللقاء شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدراسة عدد من الشكاوى الخاصة بالتضرر من عدم توصيل خدمة الصرف الصحى لـ4 قرى وتأخر تركيب الشبكة بقرى أخرى وإعداد تقرير بذلك للوقوف على المعوقات ووضع اليات لحلها من اجل تقديم الخدمة للمواطنين.

 

كما شدد محافظ المنيا، على تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة حيال المتعدين على الأرض الزراعية وأملاك الدولة، مؤكدًا أنه لا تأجيل فى تنفيذ تلك القرارات مع اتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين ومحاسبة كل من تسول له نفسه التعدى على حق من حقوق الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة