رئيس معرض الكتاب: لا خيام لأول مرة.. وأتوبيسات لنقل ذوى الاحتياجات الخاصة

الجمعة، 11 يناير 2019 09:28 م
رئيس معرض الكتاب: لا خيام لأول مرة.. وأتوبيسات لنقل ذوى الاحتياجات الخاصة الدكتور هيثم الحاج - رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب، إن الحديث عن الطموح والأمل بدأ بفكرة إقامة المعرض الدولي للكتاب على أحدث المعايير العالمية، مشيرًا إلى أن الخطوة الأولى في تنظيم المعرض على المعايير العالمية هو نقلة للتجمع الخامس.

 

وأضاف "الحاج" خلال لقائه مع الإعلامى حمدى رزق، ببرنامج "نظرة" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن عملية التنظيم الداخلي للمعرض هذا على العام ستكون عالمية للقضاء على السلبيات السابقة، مؤكدا على عدم تواجد خيام داخل المعرض هذا العام، لأنه تم إقامة صالات عالمية لعرض الكتب.

 

وأشار رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب، إلى أنه سيتم تخصيص اتوبيسات لنقل ذوى الاحتياجات الخاصة داخل وخارج المعرض، موضحا أنه تم الاستعداد بشكل كامل لمشاركة ذوى الاحتياجات الخاصة فى جميع الندوات والنشرات، كما خصصنا مساحات لعرض مؤلفاتهم.

 

وأوضح أن الهيئة العامة للكتب تطمح في أن يكون إقبال الجماهير على المعرض هذا العام أكثر من الأعوام السابقة، لافتًا إلى أن المعرض هذا العام سيرضي كافة الأطراف لتقديم كل ما تحتاجه الأسرة المصرية وليس القارئ فقط، متابعًا: "شكل المعرض هذا العام يفرح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة