تعرف على تفاصيل مشاركة اتحاد الناشرين المصريين فى معرض عمان الدولى للكتاب

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 07:00 م
تعرف على تفاصيل مشاركة اتحاد الناشرين المصريين فى معرض عمان الدولى للكتاب سعيد عبده
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الناشر سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، إن هناك نحو 80 دار نشر مصرية تشارك بمنشورتها ضمن فعاليات معرض عمان الدولى للكتاب الـ28، المقرر إقامته فى الفترة من 26 سبتمبر الحالى إلى 6 أكتوبر المقبل.
 
وأضاف عبده، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه كرئيس للاتحاد الناشرين سوف يشارك ضمن الوفد الرسمى للمعرض مع وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم والدكتور هيثم الحج على رئيس هية الكتاب، مشيرا إلى أن هناك تعاونا كبيرا بين اتحادى الناشرين فى مصر والأردن، وهناك تنسيق كبير فيما بينهم خاصة فى مجالات مكافحة التزوير، وقرصنة الكتب، والمشاركة فى المعارض الدولية فى البلدين.
 
وكان اتحاد الناشرين أعلن عن فتح باب التقديم لأعضاء الجمعية العمومية الراغبين فى المشاركة فى معرض عمان الدولى للكتاب، المقرر انطلاق فعالياته فى الفترة من السادس والعشرين من سبتمبر الجارى حتى العاشر من أكتوبر المقبل إلى التقدم بأسماء ممثلى دور النشر إلى لجنة المعارض العربية بالاتحاد.
 
وتنطلق الأربعاء المقبل فعاليات الدورة الـ28 لمعرض عمان الدولى للكتاب، بساحة السيارات الدولية بطريق مطار عمان بالعاصمة الأردنية عمان، وتشارك مصر كضيف شرف للمعرض، ووقع اختيار اللجنة العليا للمعرض على سميحة خريس كشخصية العام، و"القدس عاصمة فلسطين" كشعار لدورة هذا العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة