فراعنة أوروبا ينتظرون لحظة الحسم فى ميركاتو 2018

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 08:00 ص
فراعنة أوروبا ينتظرون لحظة الحسم فى ميركاتو 2018 محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن اغلاق فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا، وسط حالة من الترقب تسيطر على جماهير الكرة المصرية للتعرف على الوجهة المقبلة للمحترفين.

التقرير التالى يسلط الضوء على 4 محترفين ينتظرون لحظة الحسم قبل اغلاق فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا.

 

محمود تريزيجيه

على الرغم من انطلاق الموسم الكروى الجديد فى تركيا، إلا أن الغموض لا يزال يسيطر على مستقبل النجم المصرى محمود تريزيجيه مع نادى قاسم باشا التركى الذى اشترط الحصول على خمسة ملايين يورو على الاقل نظير الموافقة على رحيله لأى ناد يرغب فى التعاقد معه.

ودخل النجم المصرى محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات شتوتجارت الألمانى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بجانب جالطة سراى التركي، ومارسيليا الفرنسي.

وذكر موقع "football365" الفرنسى أن هناك اتصالات جارية حالياً بين مسئولى شتوتجارت الألمانى ومحمود تريزيجيه لبحث إمكانية إتمام الصفقة.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

تريزيجيه لاعب قاسم باشا
تريزيجيه لاعب قاسم باشا

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، بعدما قاد قاسم باشا لإنهاء مشواره فى الموسم الماضى بالمركز الثامن.

 

عمرو وردة

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن دخول عمرو وردة لاعب وسط منتخب مصر ونادى باوك اليونانى دائرة اهتمامات نادى ستاد ريمس الفرنسي.

وذكرت الصحيفة، أن نادى ستاد ريمس يسعى للتعاقد مع عمرو وردة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم خط الوسط، وذلك على سبيل الإعارة.

وكان عمرو وردة الذى دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها فالنسيا الإسبانى وطرابزون سبور التركى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها فى الموسم الماضى مع أتروميتوس اليونانى والذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة.

عمرو وردة لاعب باوك
عمرو وردة لاعب باوك

وتم اختيار عمرو وردة أفضل لاعب أجنبى فى مسابقة الدورى اليونانى الموسم الماضى، بعدما سجل 11 هدفا مع أتروميتوس، وتبدو حظوظ عمرو وردة فى الرحيل عن باوك اليونانى صعبة للغاية، فى ظل تمسك النادى بخدماته فى ظل القدرات الفنية الفائقة التى يمتلكها.


 

محمد الننى
 

على الرغم من اغلاق الانتقالات الصيفية فى إنجلترا فى التاسع من أغسطس الجاري، إلا أن النجم المصرى محمد الننى لا يزال يواجه خطر الرحيل عن نادى أرسنال الإنجليزي.

وأغلقت سوق الانتقالات الصيفية بإنجلترا فى تمام الساعة السادسة من مساء التاسع من أغسطس، وذلك للمرة الأولى بعدما كانت فى السنوات الماضية تنتهى فى يوم 31 أغسطس.

وستكون الأندية الإنجليزية قادرة فقط على بيع لاعبيها لأندية خارج الدورى الإنجليزى حتى نهاية الشهر الحالى، ويحق لأندية البريميرليج فقط التعاقد مع لاعبين انتهت عقودهم.

محمد الننى لاعب أرسنال
محمد الننى لاعب أرسنال

محمد الننى الذى يتقاضى 55 ألف جنيه إسترلينى فى الإسبوع، يعد مرشحاً بارزاً لمغادرة أرسنال الصيف الحالي، لاسيما وأن اللاعب المصرى بات الخيار الخامس مع أوناى إيمرى المدير الفنى للنادى اللندنى فى خط الوسط، بعد جرانيت تشاكا ولوكاس توريرا ورامسى والشاب المنضم حديثا للفريق ماتيو الغندوزي.

وأبدى نادى مارسيليا الفرنسى إهتماماً كبيراً بضم اللاعب المصرى لتعويض رحيل الكاميرونى زامبو أنجوسيا إلى فولهام الإنجليزى فى صفقة قد تكلف خزينة النادى الفرنسى نحو 10 ملايين يورو.

 

أحمد حجازى

 

دخل أحمد حجازى مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الانجليزي، دائرة إهتمامات نادي فناربخشة التركي، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أحمد حجازى
أحمد حجازى

ذكرت صحيفة "الصباح" التركية، أن إدارة فناربخشة تسعى لتدعيم خط الدفاع في صفوف الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا، حيث وضعت أحمد حجازى ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لإرتداء قميص فناربخشة.

أحمد حجازى قدم مستويات رائعة مع وست بروميتش ألبيون الموسم الماضى فى الدورى الإنجليزى، حيث شارك فى جميع مباريات الفريق الـ38 وتمكن من تسجيل "هدفين"، كما قدم مستويات مميزة مع الفريق الذةى يخوض حالياً منافسات دوري الدرجة الاولى الانجليزي "تشامبيونشيب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة