مدرب النجمة اللبنانى لـ"اليوم السابع": الأهلي عملاق أفريقيا لكننا عازمون على إسقاطه فى برج العرب.. حسين حمدان: نفقد أهم لاعبينا وقادرون على تعويضه..والمؤتمرات الصحفية كشفت لنا "فكر" مدرب بطل مصر

الأحد، 12 أغسطس 2018 12:00 ص
مدرب النجمة اللبنانى لـ"اليوم السابع": الأهلي عملاق أفريقيا لكننا عازمون على إسقاطه فى برج العرب.. حسين حمدان: نفقد أهم لاعبينا وقادرون على تعويضه..والمؤتمرات الصحفية كشفت لنا "فكر" مدرب بطل مصر حسين حمدان المدرب العام لنادى النجمة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى النجمة اللبنانى التحدى قبل مواجهة الاهلى غدا الاثنين فى ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية ورغم فارق الخبرات والتاريخ بين الناديين إلا أن حسين حمدان المدرب العام لنادى النجمة قال أن فريقه حضر إلى مصر من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمام بطل القرن الأفريقى، وأكد حمدان صاحب الـ 40 عاماً، والذى اعتزل كرة القدم عام 2014 أن الكرة لا تعرف المستحيل، وكشف مدرب الفريق اللبنانى العديد من الأمور الأخرى فى الحوار التالى مع "اليوم السابع".

 

فى البداية ما هى استعدادات النجمة لمباراة الأهلي؟

 

نحن جاهزون لمواجهة النادى الأهلى والمعنويات عالية بين اللاعبين وهناك حالة من التفاؤل تسود الجميع بإمكانية تحقيق نتيجة ايجابية فى مباراة "برج العرب" رغم التغييرات التى طالت الجهاز الفنى للفريق فى الفترة الاخيرة، بتعيين الصربى بوريس بونياك مديراً فنياً للفريق.

المدرب الصربى فور استلام مهامه تابع الاستعدادات التى كان الفريق بدأها فور عودته من المملكة العربية السعودية حيث خاض مباريات التصفيات، ونحن بدورنا نسعى لتمثيل الكرة اللبنانية بأفضل صورة ممكنة.

وهنا استغل الفرصة لدعوة الجالية اللبنانية فى مصر للذهاب إلى ملعب "برج العرب"، لحضور المباراة ومساندة فريق النجمة لأنه ممثل كل لبنان.

 

هل تخشى من تأثير غياب النجم الأول حسن معتوق على حظوظ الفريق فى الفوز؟

 

لا شك ان غياب النجم حسن معتوق بسبب الايقاف مؤثر جداً الا ان نادى النجمة يملك مجموعة من النجوم القادرة على قيادة الفريق نحو تحقيق الفوز، وبالتأكيد الجهاز الفنى لديه كل الحلول الممكنة من أجل تعويض مسألة غياب النجم حسن معتوق وتحقيق نتيجة تليق بنادى النجمة وبتاريخه العريق.

حسن معتوق مهاجم النجمة اللبنانى
حسن معتوق مهاجم النجمة اللبنانى

 

كيف ترى النادى الأهلى فى الوقت الحالي؟

 

الأهلى المصرى ناد كبير وهو من أكثر الأندية المصرية والعربية والإفريقية شهرة وبطولات فى لعبة كرة القدم حيث حصل على أكثر من 20 بطولة دولية ليكون افضل ناد افريقى فى القرن العشرين، والتواجد بقائمة أكثر الأندية حصداً للألقاب الدولية على مستوى العالم خلف ريال مدريد الإسباني.

نعلم جيداً اننا سنلعب امام أحد أهم الأندية الافريقية ولكننا نعلم ايضاً ان نادينا قادر على تحقيق الفوز خاصة وانه من ابرز الأندية العربية وصاحب أكبر قاعدة جماهيرية فى لبنان.


هل درس الجهاز الفنى النادى الاهلى قبل موقعة "برج العرب"؟

 

نعم، فنحن نتابع مباريات الأهلى منذ فترة ليست بالقصيرة وندرك نقاط القوة والضعف لدى المنافس، كما تابعنا المؤتمرات الصحفية للمدرب الفرنسى باتريس كارتيرون لدراسة فكره التدريبي.

من هم أفضل اللاعبين فى النادى الاهلى من وجهة نظرك حالياً وتخشى تواجدهم فى تشكيل اللقاء؟

النادى الاهلى يملك مجموعة من اللاعبين الكبار وهم من نجوم الكرة الافريقية، وبالتالى من الصعب إختيار لاعب معين، ولكن نحن كفريق النجمة، لا نخشى لاعب أو أى فريق وإيمانى بقدرات لاعبى النجمة كبير جداً.

 

ما هى نصيحتك للاعبى فريق النجمة قبل مباراة الاهلى؟

 

أقول للاعبين لدى كل الثقة بكم، أنتم قادرون على تحقيق الفوز، جمهور النجمة بانتظاركم للاحتفال مجدداً، أنتم تحملون شرف تمثيل لبنان، فكونوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقكم.

 

رسالتك الأخيرة للجميع قبل مباراة الاهلى والنجمة؟

 

أتمنى أن نقدم مباراة تليق بالفريقين، فكرة القدم لن تفسد للود قضية بل هى مكسب وخسارة، والهزيمة فى مباراة "برج العرب" لن تكون نهاية العالم، فهناك جولة أخرى تنتظرنا فى العاصمة اللبنانية "بيروت" الشهر المقبل.

يذكر أن تمكن النجمة اللبنانى من حجز مقعده فى دور الـ 32 فى البطولة العربية، بعدما تصدر المجموعة الاولى فى تصفيات المسابقة التى أقيمت بمدينة "جدة" السعودية فى مايو الماضى، برصيد 9 نقاط، حيث تمكن من تحقيق الفوز على أندية الفيصلى السعودى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى صالح جمعة والافريقى التونسى والوئام الموريتاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة