وزير الشباب: حريصون على تعميم تجربه برلمان الطلائع بكافة أنحاء الجمهورية

السبت، 07 يوليو 2018 02:29 م
وزير الشباب: حريصون على تعميم تجربه برلمان الطلائع بكافة أنحاء الجمهورية الدكتور أشرف صبحى - وزير الشباب والرياضة
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، حرص الوزارة على تعميم تجربة برلمان الطلائع فى كافة أنحاء الجمهورية لفتح مجالات أوسع لكوادر المستقبل للتدريب على الممارسة البرلمانية والديمقراطية السليمة.

 

جاء ذلك فى كلمته عقب انتهاء أعمال الجلسة الختامية للمؤتمر القومى لبرلمان الطلائع المنعقدة بمقر مجلس النواب اليوم السبت.

 

وأضاف صبحى، أن الشباب الذين شاركوا فى برلمان الطلائع نجحوا فى أثبات قدراتهم، لافتًا إلى أن الوزارة لديها خطة لرعاية الطلائع وتوفير المناخ المناسب لغرس المعرفه والانتماء لديهم.

 

ودعا وزير الشباب والرياضة، مجلس النواب إلى تبنى ورعاية الكوادر الشبابية المشاركين فى برلمان الطلائع وبرلمان الشباب، مطالبًا قيادات البرلمان بحضور الجلسة الختامية لبرلمان الشباب أيضا، للمشاركة فى تقييم تجربة جيل جديد من الشباب.

 

ومن جانبه، أعرب وكيل أول مجلس النواب، السيد الشريف، عن سعادته بالمستوى الذى ظهر عليه المشاركون فى أعمال الجلسة الختامية للمؤتمر القومى لبرلمان الطلائع، مؤكدًا على أنهم نجحوا بامتياز فى محاكاة الأداء البرلمانى، وتميزوا باللغة العربية السليمة والثقة فى النفس.

 

وأعلن "الشريف"، استعداد المجلس لفتح أبوابه خلال الصيف لاستضافة برلمان الطلائع وبرلمان الشباب فى أى وقت وتوفير كل الدعم لوزارة الشباب لرعاية هذه التجربة التى تمنح الفرصة المناسبة لتدريب جيل من الشباب على الممارسة البرلمانية السليمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة