وزير الشباب معربا عن سعادته بثقة الرئيس السيسي: اتمنى أكون على قدر المسئولية

السبت، 07 يوليو 2018 01:47 م
وزير الشباب معربا عن سعادته بثقة الرئيس السيسي: اتمنى أكون على قدر المسئولية الدكتور أشرف صبحى - وزير الشباب والرياضة
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب عن بالغ سعادته بثقة الرئيس السيسى ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى باختياره وزيرا للشباب والرياضة، متمنيًا أن يكون على قدر المسئولية وتحمل الأمانة خاصة وأن الوزارة تتعامل مع 60% من الشعب المصرى والفئات العمرية بداية من 19 سنوات إلى الـ40 عاما.

 

جاء ذلك خلال الجلسة الختامية للمؤتمر القومى لبرلمان الطلائع المنعقدة بمجلس النواب، اليوم، السبت، تحت عنوان "نواب بكرة.. أمل ومستقبل مصر" والتى شهدت حضور وكيل مجلس النواب السيد الشريف، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحى.

 

وقال الدكتور أشرف صبحى: "اعتقد أن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ستكون خلف وزارة الشباب وليس ضدها وذلك لأننا تربطنا فلسفة واحدة ونحن جميعا معا لخدمة الوطن وشبابنا وجميع رياضيين مصر"، موجها الشكر للدكتور على الدين هلال وزير الشباب الأسبق لإنشائه برلمان الطلائع منذ أكثر من 14 عاما، لافتًا إلى أنه سعيد بنموذج محاكاة برلمان الطلائع اليوم.

 

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على تطوير برلمان الطلائع والاهتمام بشباب مصر وجميع الفئات العمرية خاصة الفئة العمرية من 9 إلى 15 سنة والتى تعد أشد خطورة وبحاجة إلى المعرفة والانتماء، موضحًا أنه سيتم تعميم برلمان الطلائع بجميع المحافظات المصرية، متابعًا: "مش هنسيب حد فى السن ده إلا لما نقوله مصر عظيمه بالعمل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة