نشأت الديهى: المعارضة التركية فضحت أردوغان بعدم حمله شهادة جامعية

الثلاثاء، 08 مايو 2018 06:47 م
نشأت الديهى: المعارضة التركية فضحت أردوغان بعدم حمله شهادة جامعية الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، زور شهادته الجامعية ولم يكتف بذلك بل حذف شرط الحصول على مؤهل جامعى لمن يتقدم للترشح لمنصب رئيس الجمهورية، مشدداً على أن المعارضة التركية فضحت "أردوغان"، فضيحة مدوية، وتابع:"فضيحة غير مسبوقة ومدوية لأنه لا يحمل شهادة جامعية ".

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن المعارضة التركية وجهت عدة أسئلة لـ"اردوغان" عن السبب الحقيقى من وراء إلغاء اللجنة العليا للانتخابات التركية شرط حصول المرشح للرئاسة التركية على شهادة جامعية ولكن لم يجدوا ردا، وتابع:"الشخص الذى كشف ذلك مات فى حادث سير  ولكن الآن بعدما فضح هذا الأمر شخصيات بارزة فى المجتمع التركى يواجه أردوغان الفضيحة بعدم التعليق".

ولفت "الديهى"، إلى أن هناك العديد من الشخصيات التركية المعارضة لرجب طيب اردوغان، تم تصفيتهم خلال السنوات القليلة الماضية بطرق مختلفة ويحيط بها الغموض فمنهم من مات فى حادث سير  وآخر قتل بأسلحة بيضاء وغيرها من طرق القتل الغامضة مثل الانتحار وخلافه، وتابع:"خلال الحلقات المقبلة سنكشف تفاصيل هذه الحوادث".

وعرض الإعلامى نشأت الديهى، مقاطع فيديو تبرز المعارضة التركية وهى توجه أسئلة محرجة لرجب طيب اردوغان، وتطالب الشعب التركى بالتدبر فى أحوال تركية التى أصبحت سيئة واتخاذ القرار الصحيح خلال الانتخابات التركية المرتقبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassan

سلجان الله

ماهو زي ما حصل في مصر. ههه

عدد الردود 0

بواسطة:

العالم يشهد ببلطجة اردوغان وتلك شهاده

طبعا واحد زعيم عصابة الاخوان يعمل ايه بالشهاده

يشهد بزعامته البغدادي شريك بلال فى سرقة البترول السوري .....ويشهد بزعامته البلتاجي والعريان وزعيم جبهة النصره وكل زعماء الارهاب الاخواني تشهد له ...وتكفيه تلك الشهاده ...يبقي معاه شهاده ولا ممعهوش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة