نشأت الديهى يفضح منظمة العفو الدولية: مخترقة من الإخوان الإرهابية

الإثنين، 07 مايو 2018 07:24 م
نشأت الديهى يفضح منظمة العفو الدولية: مخترقة من الإخوان الإرهابية الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن صحيفة التايمز البريطانية كشف أن منظمة العفو الدولية لديها شبكة علاقات واسعة بجماعة الإخوان الإرهابية، وتابع:" وبحسب الصحيفة فإن رئيسة قسم العقيدة وحقوق الإنسان بالمنظمة ياسمين حسين تتبع جماعة الإخوان الإرهابية وزوجها وائل مصباح هو أيضاً ينتمى للتنظيم الدولى ومتهم بقلب نظام الحكم فى دولة الإمارات".

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن كل ما تقدمه منظمات حقوق الإنسان الدولية ليس لله وأنما من أجل الشيطان، مشدداً على أن المنظمات المحلية ممولة ومدعومة من الخارج، وتابع:" منظمة هيومن رايتس ووتش ومنظمة العفو الدولية ضد الدولة المصرية ومخترقة من جماعات إرهابية".

وتابع:" أن خادمى وأرباب منظمة العفن الدولى مثل خالد البلشى وجمال عيد الذين يقومون بدور مدفوع الأجر  نقول لهم انتهى الدرس يا أغبياء كون الشعب المصرى يستطيع التمييز بين الخير والشر"، موضحاً أن المصريين يعرفون تماماً كذب الشائعات التى تروج لها هذه المنظمات والتابعين لها.

وفى سياق آخر، أكد الإعلامى نشأت الديهى، أن هناك أصحاب مصالح يحاربون تطوير منظومة التعليم الجديدة من أجل الحفاظ على مصالحهم، وتابع:"أحنا كلنا متعلمين غلط وعاوزين نعلم أبنائنا صح والمنظومة الجديدة توجه دولة وليست مرتبطة بوزير بعينه.. هناك أصحاب مصالح ومنتفعين من وراء الهجوم على منظومة التعليم الجديدة.. كفانا تصفيق لمافيا التعليم ودغدغة مشاعر المواطنين".

ولفت "الديهى"، إلى أن العناصر التابعة للمنظمات الدولية بمصر يروجون شائعات لا أساس لها من الصحة حول السجن الانفرادى بمصر ويوجهون انتقاداتهم المدفوعة الأجر للدولة المصرية، وذلك فى إطار خطة ممنهجة ضد الدولة المصرية، وتابع:"هناك 80 ألف سجين انفرادى بأمريكا هل تستطيع منظمة العفن الدولية الحديث عنهم.. هذه المنظمة ومن يتبعونها مثل خالد البلشى وجمال عيد يستطعون أن يقولوا ذلك؟".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة