ريال مدريد: ليفربول قدم موسما تاريخيا ويملك "مثلث هجومى رائع"

الأحد، 20 مايو 2018 11:55 ص
ريال مدريد: ليفربول قدم موسما تاريخيا ويملك "مثلث هجومى رائع" محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو ثلاثى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ايمليانو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادى ريال مدريد الإسبانى، أن الفريق الملكى سيحتاج لتحلى لاعبيه بالأداء القتالى وبذل قصارى الجهد من أجل تحقيق الفوز على ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والفوز بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الـ 13 فى تاريخ النادى والثالثة على التوالي.

وقال ايمليانو بوتراجينيو، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "نحن نتحدث عن فريقين من بين الأعظم فى تاريخ اللعبة، لهذا أعتقد أن النهائى سيكون مثيراً لجميع الجماهير حول العالم، نحن نعلم مدى صعوبة المواجهة فى ظل المستوى الذى يقدمه ليفربول خلال موسم يمكن وصفه بالتاريخى بالنسبة له، علينا اللعب بأقصى ما لدينا إذا أردنا تحقيق البطولة".

وأضاف مدير العلاقات المؤسسية بنادى ريال مدريد"ليفربول سيكون خطيراً للغاية، علينا أن نتحلى بالحذر من بداية المباراة، ليفربول يمتلك مدربا رائعا قوى الشخصية وهو قائد عظيم هو يورجن كلوب، الفريق يلعب بشكل جيد ومنظم، بالطبع هناك محمد صلاح، ولكن أيضاً مانى وفيرمينو يشكلان معه خط هجوم عظيم".

وتابع: "ليفربول يتمتع بعقلية هجومية تسعى خلف الفوز فقط، لا يمكن توقع نتيجة النهائي، ستكون الأمور صعبة على الطرفين، أعتقد أن النهائى سيكون مثيراً للغاية فى ظل تمتع الفريقين بالعقلية الهجومية وروح الفوز، أعتقد أنه سيكون نهائى رائعاً".

وصعد ريال مدريد لنهائى دورى ابطال اوروبا على حساب بايرن ميونخ الألمانى، بينما تمكن ليفربول من إقصاء روما الإيطالى ضمن منافسات الدور نصف النهائى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة