قارئ يشكو من انتشار المخلفات بسبب مصنع لتدوير القمامة بالدقهلية

الإثنين، 30 أبريل 2018 03:00 م
قارئ يشكو من انتشار المخلفات بسبب مصنع لتدوير القمامة بالدقهلية
إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث المواطن "وجدى الحلو" من موقع مصنع إعادة تدوير المخلفات بقرية جراح مركز أجا بمحافظة الدقهلية، مؤكدا فى شكواه لصحافة المواطن أنه يقتل القرية ببطء .

وقال القارئ في رسالته "الموقع لا يبعد أمتار عن قرية جراح التى يقطنها أكثر من 10 آلاف نسمة بالإضافة إلى مئات العمال الذين يعملون بمصانع الزجاج وبسبب هذا الموقع الذى يتم تجميع المخلفات به من كل مكان لإحضارها، ويتم تخزينها لفترة قبل التدوير، ونظرا للرائحة الكريهة المنبعثة منه كرائحة البيض الفاسد وروائح تأثر على صحة أطفالنا، ما تسبب فى معاناة المئات من القرية بأمراض الصدر والاختناق ولا يستطيع أحد فتح نوافذ المنزل".

وأشار إلى أن الأهالى ناشدوا المسئولين بالمصنع عدة مرات حل الأمر، موضحين لهم أن سبب الرائحة الكريهة هو عدم تقليب المخلفات أولا بأول ونظرا لحرارة الشمس والتفاعل الكيميائى تنتج رائحة مبالغ فيها، مناشدا شؤون البيئة و المحافظ وكافة المسؤولين لرفع الضرر عن أهالى القرية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

1
 
 
1
 
2
 

 

3
 

 

4
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة