وزير الأوقاف: رسالتنا دعوية وتنموية ومستشفى الدعاة تحظى بنخبة من الأكفاء

الخميس، 26 أبريل 2018 02:06 م
وزير الأوقاف: رسالتنا دعوية وتنموية ومستشفى الدعاة تحظى بنخبة من الأكفاء وزير الأوقاف يفتتح المرحلة الأولى بمستشفى الدعاة
كتب – إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن الوزارة لها رسالة دعوية وأخلاقية وثقافية ولها رسالة تنموية واقتصادية واجتماعية، إضافة إلى الخدمات العلاجية التى تقدمها الوزارة من خلال خطة طموحة تنتهجها لتحديث البنية التحتية لمستشفى الدعاة، بجانب الأجهزة الطبية الحديثة المتطورة، مشددًا على ربط الإثابة والمكافآت بالعمل والإتقان .
 
وأضاف الوزير، تعليقًا على افتتاح المرحلة الأولى لتطوير مستشفى الدعاة، أنه يعمل بالمستشفى نخبة من أكفأ أساتذة بالجامعات المصرية، مؤكداً أن هذا الافتتاح يمثل المرحلة الأولى لتطوير البنية التحتية للمستشفى، والتى نسعى إلى شموليتها لكل جوانب المستشفى من البنية التحية والأجهزة الطبية فى المستقبل.
 
وقد تقدم مرضى الكلى بشهادة شكر موقعة منهم للوزير، تقديرًا للخدمة المتميزة التى يتلقونها، وقد أكد الوزير أن هذه الشهادة هى أفضل وسام يتسلمه لإيمانه بضرورة العمل على خدمة هؤلاء وتوفير الراحة لهم.
 
ووجه الوزير رسالة بضرورة الجد والاجتهاد ، فنحن نؤمل أن تتطور المستشفى وتتحول لتدخل فى مصاف المستشفيات العالمية التى تتميز بالجودة والاعتماد وهذا يتطلب جهدا مستمرًا ، ومن سار على الدرب وصل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة