مسلسل وثائقى جديد عن لاعب الجولف الشهير تايجر وودز

الخميس، 29 مارس 2018 01:30 م
مسلسل وثائقى جديد عن لاعب الجولف الشهير تايجر وودز  لاعب الجولف الشهير تايجر وودز
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شركة جيجسو للإنتاج الفنى إن المخرج أليكس جيبنى سيتناول حياة لاعب الجولف الأمريكى الشهير تايجر وودز فى مسلسل وثائقى يستند إلى كتاب جديد عن سيرة هذا اللاعب الذى حصل على 14 لقبا فى بطولات كبرى.

وسيستخدم جيبني، الحائز على جائزة أوسكار، كتاب (تايجر وودز) الذى كتبه الصحفيان جيف بنديكت وآرمن كيتيان وصدر أمس الثلاثاء، كأساس يبنى عليه المسلسل الوثائقي.ولم تقرر شركة جيجسو موعد البدء فى إنتاج المسلسل ولم تحدد أيضا الموزع.

ويعد وودز (42 عاما) أعظم لاعب جولف فى جيله، وهو متحفظ إلى حد كبير بشأن حياته الشخصية ويهتم بشدة بصورته العامة. وهو الآن فى مرحلة عودة جديدة من الإصابة.

ولم يتحدث وودز مع كاتبى سيرته الذاتية لكنه سمح لطبيب العلاج الطبيعى الخاص به بالتحدث معهما.

والكتاب، الذى نشرته شركة سايمون اند شوستر للنشر التابعة لشبكة (سي.بي.إس) الإعلامية، على قائمة موقع أمازون لأفضل 40 كتابا مبيعا وتلقى حتى الآن تقييمات إيجابية.

ويتناول الكتاب حياة وودز منذ كان طفلا نابغة منطويا على نفسه وتخضع تفاصيل حياته لتنظيم شديد، إلى أن أصبح يمثل ظاهرة تسويقية عالمية. كما يتطرق إلى انهيار شعبيته فى منتصف حياته المهنية بسبب سلسلة علاقات وإصابات أضرت بصورته وأدائه.

وتشمل أعمال جيبنى المسلسل القصير ذا لومينج تاور الذى عرضته شبكة هولو التلفزيونية والفيلم الوثائقى جوينج كلير فى عام 2015 الذى يتناول مذهب الساينتولوجى من إنتاج شبكة إتش.أو.بي التلفزيونية.

وفاز جيبنى بجائزة الأوسكار فى 2008 عن فيلمه الوثائقى تاكسى تو ذا دارك سايد الذى يتعلق بالحرب فى أفغانستان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة