لجنة القوى العاملة بالبرلمان تناقش 5 طلبات إحاطة عن تثبيت العمالة المؤقتة

الجمعة، 09 فبراير 2018 09:00 ص
لجنة القوى العاملة بالبرلمان تناقش 5 طلبات إحاطة عن تثبيت العمالة المؤقتة لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناقش لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، برئاسة النائب جبالى المراغى، خلال اجتماعاتها الأسبوع المقبل، 5 طلبات إحاطة بشأن تثبيت العاملين المؤقتين فى أكثر من جهة.

وبحسب جدول أعمال اللجنة، تناقش خلال اجتماعها الأحد المقبل، طلبى الإحاطة المقدمين من النائبين محمد محمد عباس، وبلال حامد النحال، بشأن تثبيت عمال المدارس، لأنهم يعملون منذ فترة طويلة.

وتعقد لجنة القوى العاملة اجتماعا الاثنين، لمناقشة طلبى الإحاطة المقدمين من النائبين محمد محمد عباس، بلال حامد النحال، بشأن تثبيت العاملين المؤقتين بمحاضر مجالس إدارات مراكز الشباب.

وفى اجتماعها الثلاثاء، تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب سامي المشد، بشأن عدم تثبيت عمال الأكسدة في وزارة الإسكان رغم وجودهم على رأس العمل لأكثر من سبع سنوات.

ومن جانبه، قال النائب عبد الرازق الزنط، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة تحرص على مصلحة العمال فى أى جهة سواء العاملين فى المؤسسات التابعة للدولة أو شركات قطاع الأعمال العام أو القطاع العام، وفى القطاع الخاص.

وبشأن تثبيت العاملين فى بعض الجهات، أكد أمين سر لجنة القوى العاملة، أن العمال الذين يعملون منذ سنوات فى أى جهة من حقهم التثبيت، وأن يحصلوا على أجور مناسبة تكفل لهم ولأسرهم حياة كريمة، مشيرا إلى أن اللجنة ستناقش طلبات الإحاطة وتتخذ التوصيات اللازمة بشأنها وستكون الجهات المعنية ملزمة بتنفيذها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة