أبراج مبتسيبش حقها.."العقرب" و"السرطان" الأبرز

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 07:00 م
أبراج مبتسيبش حقها.."العقرب" و"السرطان" الأبرز أخذ الحق
سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التسامح صفة نسبية عند الأشخاص وتختلف من فرد لآخر على حسب طبيعته، ولا يمكنك أن تتعرف على نسبة وجود التسامح عند أحدهم إلا من خلال الاحتكاك معه فى مواقف حياتية مباشرة، لكن الأبراج الفلكية يمكنها أن تقدم لك الكتالوج الخاص بكل شخص لتتعامل معه بشكل بسيط دون الحاجة إلى خوض تجارب عددية من المواقف معه.

ومن خلال الأبراج يمكننا أن نتعرف على الأشخاص الذين لا يسامحون بشكل كبير، ويسعون إلى أخذ حقهم بالكامل.

ومن أبرز هذه الأبراج:

1-برج العقرب:

يأتى برج العقرب فى مقدمة الأبراج التى لا تتنازل عن حقها، خاصة أن طبيعة العقرب انتقامية تفكر جيدًا وتسعى لرد اعتبارها فى أسرع وقت ممكن، وهنا يأتى دور عقليتها المدمرة إن شعرت بتجاوز من قبل أى شخص.

2-برج العذراء:

أبناء برج العذراء لديهم فكر خاص فى هذه النقطة، فهم لا يتركون حقهم أبدًا مهما بدوا متقبلين للأمر، لكنهم يفكرون بشكل ممنهج وحكيم حتى تكون ضربتهم واحدة وصائبة، وفى الغالب يأخذ العذراء حقه بأضعاف مضاعفة.

3-برج الدلو:

أما أبناء برج الدلو فعلى قدر الحب والثقة التى يعطوها للآخرين، لكن فكرة التسامح عندهم مشروطة باقتناعهم التام بالأعذار والمبررات، وكل ما دون ذلك يجعلهم مصممين على أخذ حقهم، وفى هذه الجزئية يطبقون مقولة "أخذ الحق حرفة".

4-برج الأسد:

الوضع يختلف عند مولود الأسد لأنه بطبيعته مندفع ويملك قدر كبير من التهور، لذلك فيسعى إلى أخذ حقه فى الحال وفى الغالب لا تنجح كافة محاولاته على عكس الأبراج السابق ذكرها.

5-برج السرطان:

الوجه الهادئ والطبيعة المرهفة لمولود السرطان تتنافى كليًا مع إصراره التام على رد اعتباره وأخذ حقه، باستخدام ذكاءه الذى يجعله لا يهتم بالوقت وإنما بقوة رد الفعل وشعوره بالانتصار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة