لا يتفق مع العقرب ويمل من السرطان ويعادى الحوت.. علاقة الدلو بالأبراج المائية

السبت، 03 فبراير 2018 10:00 ص
لا يتفق مع العقرب ويمل من السرطان ويعادى الحوت.. علاقة الدلو بالأبراج المائية برج الدلو
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج الدلو من أبرز الأبراج الهوائية التى لها طبيعة خاصة ولا يمكن أن تتفاعل أو تتعامل مع شخص لا تتفق أو تتوافق معه، وتعتبر الأبراج المائية هى أكثر الأبراج التى لا يتفاهم مولود الدلو مع أبنائها، ودائماً يكونون فى صراع وعداوة، ويعود ذلك لطبيعتهم المعاكسة فطبيعة الهواء لا تتفق مع الماء كل منهما لا يمكن السيطرة عليه أو الإمساك به، كما أن الهواء هو مهيج ومثير للماء .

وفى هذا التقرير نستعرض علاقة برج الدلو بباقية الأبراج المائية

لا يتفق مع العقرب:

طبيعة الدلو صريح ومرح ويكره الغموض والكتمان وعالم الأسرار لم يكون محسوب عليه يوماً، وهى الصفات التى يتسم بها مواليد برج الدلو، فهنا يكون لقاء الصراحة المطلقة مع الكتمان والغموض التام، لذلك لا يشعر الدلو براحة مع العقرب والعكس صحيح، وإن شذت هذه الحسابات فى بعض الأحيان تكون فى إطار الصداقة فالعلاقات العاطفية صعب استمرارها.

يمل من السرطان :

برج الدلو مرح ويعشق الأجواء الترفيهية والضحك لذلك لا يتفق مع السرطان الذى يميل فى معظم الأحيان إلى الجدية والعملية والتنظيم، فالدلو يظهر وكأنه عشوائى فى بعض المواقف التى لا تمس خططه المستقبلية وطموحه، في حين أن السرطان يحب الدقة والتنظيم فى أدق التفاصيل.

يعادى الحوت:

على الرغم من رومانسية الحوت إلا أن واقعية الدلو لا تقتنع بها وتعتقد أن ابناء برج الحوت يميلون جذب الأخرين بالتعاطف وليس بالحجة المنطقية، الأمر الذى يضعهم فى صدام دائم وعداوة غير مبررة، فالحوت يرى الدلو قاسى خالى المشاعر والدلو يرى الحوت مزيف وغير حقيقى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة