هانى عازر يكشف تفاصيل زيارة رئيس مجلس إدارة "سيمنز" الألمانية لمصر

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 01:23 ص
 هانى عازر يكشف تفاصيل زيارة رئيس مجلس إدارة "سيمنز" الألمانية لمصر هانى عازر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس هانى عازر عضو المجلس العلمى الاستشارى للرئيس، عن تفاصيل زيارة رئيس مجلس إدارة شركة سيمنز الألمانية لمصر، موضحاً أن الزيارة كانت موفقة، والرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع المشروعات الكبيرة، وأكبر محطات الكهرباء بـ 14400 ميجا وات تدخل الشبكة قريبا، واستثمار شركة "سيمنز" فى بناء مصر، وثقتهم فى الرئيس.

 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الطريق إلى الاتحادية"، على فضائية "ON Live"، مع معتز بالله عبد الفتاح والإعلامية لبنى عسل، أن رئيس مجلس إدارة شركة سيمنز قال للرئيس السيسى: "أنا مكنتش متخيل ألاقى المجهود والتعب والذكاء ده، لما مضيت العقد"، مشيراً إلى أنه تم عرض مقترحات عن التدريب الفنى والتعليم المهنى، وإنشاء مدارس.

 

وأشار عازر إلى أنه تم الاتفاق على مشاريع للتعاون فى تطوير وتأهل السكك الحديدية، موضحاً أنه جار دراسة سبل تمويل المشاريع بطريقة المنح أو القروض الميسرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامه الجندي

Coat الطلا

اليابان أنتجت السيارة Aspark Owi بسرعة الصاروخ أين الأسلاك الحديثة و الشراءح المستخدمة في المولدات والأجهزة الكهربائية هذا مجال أن ترك سوف يصبح مثل صناعة الكمبيوتر والموبيل لن نستطيع اللحاق بيه في مدفع يطلق طلقات أيضا بسرعة الصاروخ أفيقوا يا قوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة