رئيس جهاز القاهرة الجديدة: 40% متوسط نسبة تنفيذ مشروع دار مصر

السبت، 17 فبراير 2018 05:00 ص
رئيس جهاز القاهرة الجديدة: 40% متوسط نسبة تنفيذ مشروع دار مصر مشروع دار مصر - صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس مصطفى فهمى، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أن تكلفة المرحلة الثالثة لمشروع دار مصر داخل المدينة تصل لنحو 3.5 مليار جنيه، لافتا إلى أن المرحلة الثالثة تتضمن نحو 8760 وحدة، بواقع 365 عمارة.
 
وأضاف المهندس مصطفى فهمى، أن متوسط تنفيذ المرحلة الثالثة بمشروع دار مصر بلغت نحو 40 %، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة بالكامل ، باللاند سكيب الخاص بالمشروع والخدمات خلال الربع الأول من العام المقبل.
 
وتحتل مدينة القاهرة الجديدة، نصيب الأسد من مشروع دار مصر، بمراحلة الثلاثة، حيث يجرى تنفيذ أكثر من 50 ألف وحدة سكنية بالمدينة، وتتراوح مساحة الوحدة من 100 الى 150 متر مربع، كاملة التشطيب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي عزت السيد

صادق

من خلال تعاملاتي مع المهندس مصطفة فهمي رئيس جهاز القاهرة الجديدة فهو صدق مع قي كل وعد قطعه على نفسه وهناك امثلة واقعية كثيرة  وباذن الله سيكتمل مشروع حلمي وحلم كل سكان القاهرة الجديدة في انشاء مركز ثقافي متكامل بعون من الله وبمساعدته ولا انسى دور الدكتور ابراهيم حجازي عضو مجلس النواب لدعمه لهذا المشروع 

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

السعر العادل

بحسبة بسيطة من واقع الارقام المكتوبة ( التكلفة و عدد الوحدات) يكون متوسط سعر الوحدة 343000 جنيه لو اضفنا 200000 ارباح للدولة يكون متوسط سعر المتر حرالي 4500 جنيه. لماذا المغالاه في الاسعار؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة