قصة صور.. علاء عبد العال الابن البار فى الداخلية

الأحد، 09 ديسمبر 2018 10:00 ص
قصة صور.. علاء عبد العال الابن البار فى الداخلية علاء عبد العال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرتبط علاء عبد العال، المدير الفنى لنادى الداخلية، بعلاقة خاصة مع الفريق، حيث إن الأخير لا يعرف طعم النجاح والانتصارات، وتقديم أداء رائع إلا مع ابن النادى علاء عبد العال.

بدأ علاء عبد العال مشواره التدريبى فى الدورى الممتاز مع نادى الداخلية، وحقق معه نتائج متميزة كان آخرها إنقاذه من الهبوط الموسم قبل الماضى فى الجولة الأخيرة للبطولة، كما استطاع أن يفوز على النادى الأهلى ذهاباً وإياباً فى دورى موسم 2014 .

ويعد نادى إنبى من أهم المحطات فى المشوار التدريبى لعلاء عبد العال، من حيث حجم الفريق البترولى وتاريخه العريق فى الدورى المصرى، حيث خاض المدير الفنى لفريق الداخلية مع فريق إنبى 21 مباراة، حقق الفوز فى 9 لقاءات، بينما هُزم فى 8 مواجهات، واستطاع أن يتعادل فى 4 لقاءات فقط وسجل خط هجومه 33 هدفاً، واستقبل خط دفاعه 26 هدفاً، وبعد سوء النتائج اعتذر عن استكمال المهمة مع الفريق البترولى.

فيما يعد نادى الشرقية أقصر محطة تدريبية لعلاء عبد العال، فى الدورى الممتاز، حيث أدار 6 لقاءات فاز فى مباراة وحيدة فقط، بينما هزم فى 4 مواجهات وتعادل فى لقاء وحيد فقط، استطاع خط هجومه تسجيل 5 أهداف بينما استقبل خط دفاعه 12 هدفا.

وكان عبد العال قد استطاع أن يصعد بفريق اتحاد الشرطة فى عام 2006، حينما كان يديره فنياً وخاض مع الشرطة 5 مواجهات فاز فى 3 لقاءات وهزم فى مبارتين فقط وكانت المرة الوحيدة التى لا يعرف فيها طعم التعادل .

 

عبد العال
 

 

 
علاء عبد العال مدرب الداخلية
 

 

علاء عبد العال
 

 

علاء عبد العال
 

 

مدرب االداخلية علاء عبد العال
 

 

مدرب الداخلية
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة