الاستخبارات الألمانية تحذر: "الإخوان" أخطر على ألمانيا من "داعش" والقاعدة

الخميس، 13 ديسمبر 2018 11:03 ص
الاستخبارات الألمانية تحذر: "الإخوان" أخطر على ألمانيا من "داعش" والقاعدة أعمال عنف الإخوان - صورة أرشيفية
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر موقع "فوكوس أونلاين" الألمانى، أن جماعة الإخوان الإرهابية تمثل خطرا على الجالية الإسلامية فى ألمانيا، موضحا أن جهاز الاستخبارات الألمانى يعتبر الإخوان جماعة تمثل خطرا على أمن ألمانيا.
 
 
وأوضح الموقع، أن سلطات الأمن والاستخبارات الألمانية تعتبر جماعة الإخوان الإرهابية أخطر من تنظيم "داعش" الإرهابى والقاعدة على الحياة الديمقراطية فى ألمانيا.
 
 
وكشف الموقع الألمانى النقاب استنادا إلى مصادر من أجهزة استخبارات ألمانية، أن الإقبال على منظمات أو مساجد مقربة من الإخوان أصبح ملوسا، خاصة فى ولاية شمال الراين فيستفاليا.
 
 
وينتاب السلطات الأمنية قلق من حصول تأثير كبير من قبل الإخوان على المجلس الأعلى للمسلمين فى ألمانيا، والممثل الرئيسى لشبكة الإخوان الإرهابية فى ألمانيا. وهى "جمعية مسجلة" ومقرها كولونيا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اهل النار اخوان بني صهيون و فروعها المرتزقة

خنازير اخوان بني صهيون و فروعها مرتزقة للعصابة الصهيوانجلوامريكية و هذا لم يعرفه كثير من الالمان

للاسف كثير من الالمان لا يعلمون ان خنازير اخوان بني صهيون و فروعها الملاعين هم مرتزقة للعصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية لان مازالت المانيا تحت احتلال هذه العصابة الشيطانية الصهيوامريكية الي الان و تذكرو اطلاق السلطات الالمانية سراح اكثر من خنازير ارهابي اخواني مطلوب للسلطات المصرية و سفرهم الي انجلترا . مازالت السلطات الالمانية عبد لاوامر العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية الي الان من بعد الحرب العالمية الثانية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة