شاهد.. قطر تخسر 100 ألف سائح عربى بسبب سياسات تنظيم الحمدين ودعمه للإرهاب

السبت، 06 أكتوبر 2018 07:07 م
شاهد.. قطر تخسر 100 ألف سائح عربى بسبب سياسات تنظيم الحمدين ودعمه للإرهاب تميم بن حمد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش القطاع السياحى وضعاً كارثيًا على مختلف الأصعدة حيث بات الحصول على عملة صعبة وتنشيط حركة السياحة والتجارة فى قطر أمراً فى غاية الصعوبة مع تمسك تميم بن حمد بسياساته الحالية.

ووفق التقرير الذى بثتة فضائية "مباشر قطر"، فأن التدهور الذى يشهده القطاع السياحى يحاول تنظيم الحمدين البحث عن حلول ووسائل يمكن من خلالها جذب مزيد من السياح إلى زيارة البلاد متناسياً أن الأمر لايتعلق بوسائل الجذب بل بسياسات نظامه الذى أرتضى أن يضع يده فى يد الإرهاب وقادته.

وتابع التقرير :"سياسات تميم بن حمد التى دفعت دول الرباعى العربى إلى مقاطعة الدوحة جعلت قطر تخسر نحو 100 ألف سائح عربى كانوا يترددون على الإمارة الخليجية ويحدثون رواجاً داخلها لكن اليوم أصابها الجمود بعد المقاطعة العربية".

وأكد التقرير أن مشروع التاكسى المائى واحد من الحلول التى لجأ إليها تنظيم الحمدين ضمن خطط استعادة 100 ألف سائح عربى فقدتهم السياحة القطرية لكن المشروع لم يلبى طموح الحمدين ومازال قطاع السياحة غارقاً فى الفشل ، وتابع:"فشل المشروع الحديث فى إنقاذ السياحة يأتى نتيجة وقوع حوادث غرق متكررة تسببت فيها مؤسسة حمد صاحبة مشروع التاكسى المائى بلغت 15 حالة غرق خلال الشهور الثلاثة الماضية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة