حظك اليوم الإثنين 22/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رومانسيتك زائدة

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رومانسيتك زائدة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 22/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يشتهر بعاطفته القوية وحبه لمنح الاهتمام للآخرين ولكنه كثير الشكوك شديد الغيرة، ومحب للتملك، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

فى حين يكون لديك ميل طبيعى للتخلص من مسئولياتك، فإن هذا قد يتسبب فى مشاكل مع رؤسائك والوقت غير مناسب على الإطلاق لمثل هذا التكاسل وإنما حان الوقت أن تأخذ المزيد من المسئوليات وترمى نفسك أكثر فى عملك. وسوف يكافأ العمل الشاق والجهد المخلص بالنجاح اليوم.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

حاول أن تمنح حبيبك المزيد من الثقة والمزيد من الاهتمام والوقت، فتجاهلك لاحتياجات شريكك على هذه الأصعدة ستجعل صبره ينفد وتجعله يفر من هذه العلاقة. 

برج العقرب على الصعيد الصحى

فى حين أن لياقتك البدنية لا تزال جيدة إلى حد كبير، إلا أن شعورك بالإجهاد النفسى يتصاعد فى الآونة الأخيرة وأنت بحاجة ماسة إلى البحث عن حل. يجب تغيير ديناميات معينة فى الجبهة المهنية، خلاف ذلك، قد يكون الإجهاد المتراكم له تأثير كبير على صحتك. 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

اليوم أنت أكثر عاطفية من المعتاد مما يعرضك للخطر من الآخرين. فى العمل، سوف تمتص الضغط الذى سوف يتعبك فى نهاية اليوم. حاول تقسيم عملك بين زملائك فى الفريق أو جدولة بعض الأعمال لنهاية اليوم. خذ بعض الأعمال وانتج أعمالًا عالية الجودة. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة